الرئيسية / كرة قدم محلية / أسود الأغوار يلحقون بـ”الغزلان” لدوري المحترفين

أسود الأغوار يلحقون بـ”الغزلان” لدوري المحترفين

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 23/6/2020- لحق طوباس بنظيره الظاهرية لدوري المحترفين للمرة الأولى في تاريخ أسود الأغوار, بعد خمسة مواسم على صعوده لدوري الاحتراف الجزئي, لينجح في هذا الموسم بتحقيق إنجازاً تاريخياً بعدما حجز مكانته بين الكبار.

طوباس حسم بطاقة الصعود الثانية لدوري المحترفين بعد فوزه الكبير والكاسح على العيساوية بسبعة أهداف دون رد, أنهى الصراع على البطاقة الثانية دون النظر لنتائج الكرمل الذي كان أقرب منافسيه, ليرفع طوباس رصيده إلى 43 نقطة, ولم تغير الخسارة الكثير من واقع العيساوية المرير بتوقف رصيده عند 6 نقاط في المركز الثاني عشر والأخير, حيث هبط الفريق للدرجة الثانية قبل ثلاثة جولات.

أسود الأغوار منذ وصولهم للاحتراف الجزئي في موسم 2015/2016 كانوا دائماً في صورة المنافسة ولكن ليست بالقوة المطلوبة, حيث تفاوتت مواقع الفريق في الترتيب خلال المواسم الماضية ما بين المركزين السابع والرابع, قبل أن يطلق العنان لنجومه نحو تحقيق الهدف المطلوب واللعب في دوري المحترفين للمرة الأولى في تاريخه.

منافسات الاحتراف الجزئي شهدت في هذا الموسم صراع محتدم حتى الجولات الأخيرة على خطف بطاقتي الصعود, قبل أن تُثمر مساعي الظاهرية للعودة في حجز البطاقة الأولى, لكن طوباس كان على قدر من المسؤولية الكبيرة في صناعة تاريخ جديد وإضافة اسمه بين أندية المحترفين.

فيما لم تشفع انتصارات الكرمل الأخيرة له بالصعود بعدما فقط في بداية مشواره العديد من النقاط التي كانت في المتناول, ولم يتمكن سلوان من مواصلة مشوار المنافسة حتى النفس الأخير على الرغم من البداية القوية التي ظهر بها في بداية الموسم, ليتراجع بشكل تدريجي حتى أنهى المسابقة محتلاً المركز الرابع.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *