الرئيسية / الرياضة الدولية / ألميريا يهزم برشلونة ويُوقف انتصاراته في الدوري الإسباني

ألميريا يهزم برشلونة ويُوقف انتصاراته في الدوري الإسباني

مدريد/وكالات- 26/2/2023- أوقف ألميريا سلسلة انتصارات برشلونة في الدوري الإسباني بعد 13 فوز متتالي بتغلبه عليه بهدف نظيف، في لقاء الجولة 23 للبطولة.

هدف المباراة الوحيد سجله المالي البلال توريه عند الدقيقة (24)، وقاد فريقه إلى فوزه السابع هذا الموسم والتخلص من المركز التاسع عشر قبل الاخير والارتقاء الى الخامس عشر برصيد 25 نقطة، حارما النادي الكاتالوني من الاستفادة من هدية أتلتيكو مدريد الذي أرغم المطارد المباشر والغريم التقليدي ريال مدريد على التعادل 1-1 السبت.

وكان برشلونة يمني النفس بتحقيق فوزه الثالث عشر في مبارياته الـ14 الأخيرة وتوسيع الفارق إلى 10 نقاط عن النادي الملكي، لكنه تجرَّع  مرارة الخسارة الثانية هذا الموسم والأولى منذ سقوطه امام ريال مدريد بالذات 1-3 في سانتياغو برنابيو في 16 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، حقق بعدها 12 فوزا وتعادلا واحدا.

وجاءت هذه الخسارة بعدما ودّع برشلونة منافسات الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) بخسارته أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي 1-2 الخميس في إياب ثمن نهائي الملحق المؤهل الى ثمن النهائي، بعدما تعادل معه ذهاباً 2-2 في ملعب “سبوتيفاي كامب نو”.

كما جاءت الخسارة قبل اربعة ايام على كلاسيكو ذهاب نصف نهائي مسابقة الكأس المحلية ضد ريال مدريد والمقرر الخميس المقبل في العاصمة.

وكان برشلونة مسيطراً على مجريات المباراة بالاستحواذ من دون تشكيل خطورة على المرمى.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *