الرئيسية / أخبار فيس كورة / أنسو فاتي يعود إلى برشلونة في هذا التوقيت

أنسو فاتي يعود إلى برشلونة في هذا التوقيت

مدريد/ وكالات – 1/1/2021- يأمل رونالد كومان، مدرب برشلونة، في استعادة أنسو فاتي في أقرب وقت ممكن، في ظل معاناة الفريق هجومياً، وكذا كثرة الإصابات التي تضرب صفوف البارسا مُؤخراً.

وخضع أنسو فاتي لعملية جراحية في الركبة في منتصف شهر نوفمبر الماضي، عقب إصابته أمام ريال بيتيس بتمزق في غضروف الركبة، ووقتها قال الأطباء إن عودته للملاعب ستكون في غضون 4 أشهر.

وكان أنسو فاتي أحد نجوم برشلونة في عام 2020، وربما يكون الأفضل، في ظل تألقه في العديد من المباريات وتسجيله لأهدافٍ حاسمة، خاصةً في بداية الموسم الحالي، الأمر الذي دفع لويس إنريكي لاستدعائه إلى منتخب إسبانيا.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن أنسو فاتي سيعود للملاعب في شهر مارس القادم، حيث يتطلع اللاعب الشاب للالتحاق بتدريبات النادي الكتالوني في منتصف الشهر الثالث من العام الجديد، على أن يكون لائقاً للعب في مطلع أبريل.

من الصعب أن يلتحق أنسو فاتي بمباراة باريس سان جيرمان، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وإذا كان لديه بصيص أمل، فهو التواجد على مقاعد البدلاء في موقعة الإياب، والتي ستقام في شهر مارس.

وتجدر الإشارة إلى أن برشلونة لن يتعاقد مع أي لاعب جديد في شهر يناير من أجل تعويض أنسو فاتي وفيليب كوتينيو المصابيْن، وفي أفضل الأحوال سيتعاقد البارسا مع مدافع محوري.

شاهد أيضاً

فلسطين تفوز بأربع ميداليات وتحل سادسة في بطولة آسيا لكمال الأجسام

غزة- 27/8/2023- أنهى منتخب فلسطين لكمال الأجسام مشاركته في بطولة آسيا لكمال الأجسام التي أقيمت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *