الرئيسية / أخبار فيس كورة / فلسطين تفوز بأربع ميداليات وتحل سادسة في بطولة آسيا لكمال الأجسام

فلسطين تفوز بأربع ميداليات وتحل سادسة في بطولة آسيا لكمال الأجسام

غزة- 27/8/2023- أنهى منتخب فلسطين لكمال الأجسام مشاركته في بطولة آسيا لكمال الأجسام التي أقيمت في لبنان، بحصد (4) ميداليات منوعة، بواقع فضيتين وبرونزيتين.

وجاءت الميداليتيّن الفضيتيّن عن طريق رائد أحمد في منافسات “الفيزيك” لفئة فوق 50 عاماً، وسهيل الأسعد في “كلاسيك فيزيك” لفئة فوق 45 عاماً.

كما تألق الأسعد في منافسات “كلاسيك بدي بلدنغ”، فيما توج بالبرونزية الثانية هيثم البربار في ناشئين “الفيزيك”.

وسجل المنتخب نتائج لافته، حيث حل محمد دغمش سادساً الناشئين كلاسيك، وماهر حبوش رابعاً في “كلاسيك فيزيك” طول 180 سم، وطارق الحلاق سادساً “بدي بلدنغ ماسترز” لوزن 90 كغم، ومحمد دغمش سادساً في “كلاسيك الناشئين”.

وبهذه النتائج أحرز منتخب كمال الأجسام (68) نقطة في المركز السادس على مستوى الدول المشاركة في بطولة اسيا والبالغ عددها (16) دولة.

بدوره أكد د. طارق أبو الجديان رئيس اتحاد كمال الأجسام ورئيس البعثة، على أهمية النتائج التي حققها نجوم المنتخب من المحافظات الجنوبية والشتات في بطولة اسيا، لافتاً أن ذلك ينسجم مع رؤية الإتحاد التي تهدف للارتقاء باللعبة، والمشاركة الفعالة في الاستحقاقات الخارجية.

الجدير ذكره أن بعثة منتخب كمال الأجسام تضم د. طارق أبو الجديان، رئيس الإتحاد، واللاعبين هيثم البربار، سهيل الأسعد، ماهر حبوش، رائد أحمد، طارق الحلاق، طرزان دغمش، والكابتن وزهير السوطري مدرباً للفريق، وعلاء سمارة حكماً دولياً في البطولة.

شاهد أيضاً

الملاكم أبو سل يُحقق أول فوز بدورة الألعاب الآسيوية

غزة – 26/9/2023- حقق الملاكم الفلسطيني وسيم أبو سل، أو فوز لفلسطين في دورة الالعاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *