الرئيسية / الرياضة الدولية / أنشيلوتي هو من سيُحدد مصير بيل مع ريال مدريد

أنشيلوتي هو من سيُحدد مصير بيل مع ريال مدريد

مدريد/ وكالات – 5/6/2021- أكد الويلزي غاريث بيل، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، أنه سيتحدث مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن مستقبله بعد انتهاء منافسات كأس الأمم الأوروبية 2021.

وأعلن نادي ريال مدريد منذ أيام قليلة عن تعاقده مع كارلو أنشيلوتي خلفًا للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي رحل عن الفريق بعد موسم صفري من الألقاب.

وبتعاقد ريال مدريد مع كارلو أنشيلوتي قد يختلف وضع غاريث بيل في ريال مدريد.

وسينتهي عقد غاريث بيل مع ريال مدريد في صيف عام 2021، وكان من المتوقع أن يرحل الويلزي عن النادي هذا الصيف، ولكن بعودة كارلو أنشيلوتي فإن بيل قد يستمر مع الميرينغي حتى انتهاء عقده.

وانضم غاريث بيل إلى ريال مدريد في صيف عام 2013، وهي نفس الفترة الذي انضم فيها كارلو أنشيلوتي إلى الميرينغي.

وقدم غاريث بيل موسمين مميزين مع كارلو أنشيلوتي، قبل أن يرحل الأخير ويتعاقد ريال مدريد مع المدرب الإسباني رافاييل بينيتيز.

وعلق غاريث بيل عن مستقبله مع ريال مدريد قائلًا: أعرف كارلو، وهو مدرب كبير، علاقتي به جيدة للغاية، عشنا مع بعضنا لحظات رائعة في الماضي.

وتابع غاريث بيل: لا أفكر في مستقبلي في الوقت الراهن، ستكون هناك محادثة بيننا بعد انتهاء منافسات اليور، وسنرى بعدها ما سيحدث، ولكنني لا أفكر حاليًا فيما بعد اليورو.

وتحدث كارلو أنشيلوتي، خلال مؤتمر تقديمه مديرًا فنيًا جديدًا لريال مدريد، عن مستقبل غاريث بيل فقال: أعرف بيل، إذا كان متحمسًا يمكنه تقديم موسم كبير.

ولعب غاريث بيل مع أنشيلوتي 92 مباراة سجل خلالها 39 هدفًا ومرر 31 كرة حاسمة.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *