الرئيسية / الرياضة الدولية / أنشيلوتي يحسم قراره بشأن مشاركة هازارد في نهائي الأبطال

أنشيلوتي يحسم قراره بشأن مشاركة هازارد في نهائي الأبطال

نهائي دوري أبطال أوروبا

مدريد -2022/5/24- تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يجمعه مع نظيره ليفربول الإنجليزي.

ويلتقي ريال مدريد وليفربول، في المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامتها مساء الثامن والعشرين من مايو الجاري، في العاصمة الفرنسية باريس

وقال الإيطالي في المؤتمر الصحفي المنعقد للحديث عن نهائي دوري أبطال أوروبا: “التتويج بدوري الأبطال يعتمد على الطريقة التي نلعب بها في النهائي، علينا أن نلعب بشكل جيد وأن نكون متحفزين للغاية”.

وأردف أنشيلوتي حديثه: “لست مضطرا للتحدث مع لاعبي فريقي بشكل خاص عن النهائي، لقد اعتادوا لعب هذا النوع من المباريات”.

وواصل موضحًا: “العديد من لاعبي ريال مدريد سيلعبون النهائي الخامس لهم بينما سألعب أنا النهائي الثاني، لذا سأطلب منهم أن يخبروني كيف يستعدون لهذه المباراة”.

واستمر: “هناك العديد من الأندية في كل أنحاء أوروبا تستهدف التتويج بدوري الأبطال، حقيقة أننا سنلعب النهائي الخامس لنا في السنوات الأخيرة هو نجاح كبير”.

أما عن رأيه في إمكانية العودة في النتيجة مرة أخرى خلال لقاء النهائي: “أتمنى لا، أتمنى أن يكون ليفربول هو الفريق الذي يتعين عليه العودة لمرة واحدة على الأقل”.

وعن موقف المصابين من المباراة: “الفريق بخير، لقد عانى مارسيلو من مشكلة صغيرة، لكننا تعافينا من جميع الإصابات الأخرى، دافيد ألابا بخير أيضا”.

أما عن موقف هازارد من لعب النهائي: “إيدين هازارد بخير، يمكنه اللعب في النهائي، جاريث بيل كذلك، كل اللاعبين يريدون اللعب، حتى لو لمدة 5 أو 10 دقائق”.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *