الرئيسية / الرياضة الدولية / أنشيلوتي يستعيد لاعباً ويتخلص من آخر

أنشيلوتي يستعيد لاعباً ويتخلص من آخر

عودة بيل

مدريد/ وكالات – 8/6/2021- يبدأ الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الجديد لفريق ريال مدريد الإسباني، حقبة جديدة في النادي الملكي خلال الفترة المقبلة، عقب توليه مقاليد الأمور الفنية مؤخراً خلفاً للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي رفض الاستمرار في تدريب الفريق عقب نهاية الموسم المنصرم.

وتدور الشكوك حالياً حول مستقبل عدد من اللاعبين في ريال مدريد خلال الموسم المقبل، مع تولي أنشيلوتي المسؤولية، ومنهم غاريث بيل ومارسيلو وأسينسيو وماريانو دياز وغيرهم من اللاعبين، وما إذا كان هناك بعض العناصر التي سيتم الاستغناء عنها، والتعاقد مع بعض اللاعبين المهمين من أجل مواصلة المشوار في منافسات البطولة.

وكشفت تقارير إسبانية في الساعات الماضية عن أن كارلو أنشيلوتي، سيفتح صفحة جديدة مع جناح الفريق الدولي الويلزي بيل، والذي كان مطروداً من جنة ريال مدريد في حقبة زيدان الثانية، حيث ظل خارج حسابات المدرب الفرنسي إلى أن خرج معاراً إلى توتنهام الإنجليزي.

وأوضحت التقارير أن كارلو أنشيلوتي تحدث مع فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، وطلب منه الإبقاء على غاريث بيل، وعدم إعارته مرة آخرى، مؤكداً على حاجته لجهوده في الموسم الجديد.

وكان غاريث بيل قد أكد مؤخراً أنه سيعقد جلسة مع كارلو أنشيلوتي عقب نهاية بطولة كأس الأمم الأوروبية التي يقود خلالها منتخب بلاده ويلز في منافساتها من أجل بحث مستقبله في النادي الملكي.

ورجحت الكثير من التقارير أن ريال مدريد ربما يقدم هذا الصيف على فسخ تعاقده مع غاريث بيل من أجل توفير الراتب الضخم الذي يحصل عليه والبالغ نحو 15 مليون يورو سنوياً.

في شأن متصل، أكد البرنامج الشهير أن كارلو أنشيلوتي لا يرغب في استمرار الظهير الأيسر البرازيلي المخضرم مارسيلو، خلال الفترة المقبلة، وأن اللاعب سيكون خارج حساباته تماماً في الموسم الجديد.

وكان مارسيلو قد ظهر في إعلان ريال مدريد عن طاقمه الرياضي للموسم الجديد، مما رجح معه الكثيرون بقائه في النادي كقائد جديد مع الفرنسي كريم بنزيما، في ظل الرحيل المتوقع للمدافع سيرجيو راموس.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *