الرئيسية / الرياضة الدولية / أنشيلوتي يعود لتدريب ريال مدريد من جديد

أنشيلوتي يعود لتدريب ريال مدريد من جديد

مبابي

مدريد/ وكالات – 1/6/2021- أعلن نادي ريال مدريد الإسباني أمس تعيين الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدربا جديدا للفريق بعد بضعة أيام من استقالة الفرنسي زين الدين زيدان.

وهذه المرة الثانية التي يتولى فيها أنشيلوتي تدريب الفريق الملكي بعد فترة أولى بين عامي 2013 و2015.

وكتب ريال مدريد في حسابه على تويتر “أهلا وسهلا بعودتك سيد أنشيلوتي”، في إشارة منه إلى الفترة التي أمضاها المدرب الإيطالي البالغ 61 عاما مع النادي الملكي بين 2013 و2015 حين قاده إلى ثلاثية دوري الأبطال والكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية عام 2014.

وكانت صحيفة ماركا اكدت في وقت سابق أن أنشيلوتي تصدر قائمة المرشحين لتدريب الريال متفوقا على المدربين الآخرين مثل ماوريسيو بوكيتينو وأنطونيو كونتي وراؤول غونزاليس مدرب كاستيا.

وأضافت الصحيفة أن باريس سان جيرمان لا يريد التخلي عن بوكيتينو، في حين أن تعيين كونتي سيكون معقدا خاصة في ظل المطالب الكبيرة للمدرب الإيطالي، ويعتقد البعض أن راؤول ليس جاهزا لهذه الخطوة في الوقت الحالي، خاصة بعد فشل أندريا بيرلو مع يوفنتوس لقلة الخبرة التدريبية، الأمر الذي جعل بيريز يستبعد تكرار تجربة يوفنتوس في ظل الضغوط الجماهيرية التي يتعرض لها رئيس ريال مدريد بعد الخروج بموسم صفري.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه رغم مرور 6 سنوات على رحيل أنشيلوتي عن العاصمة الإسبانية فإنه يحتفظ بعلاقات طيبة، وظل شخصية محبوبة في دوائر ريال مدريد حتى الآن.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *