الرئيسية / الرياضة الدولية / أنشيلوتي يُعلن غياب نجم الريال عن ديربي مدريد

أنشيلوتي يُعلن غياب نجم الريال عن ديربي مدريد

مدريد- 2022/5/7- أعلن المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، عن غياب حارس فريقه المخضرم، تيبوا كورتوا، عن المشاركة في مباراة ديربي مدريد أمام أتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني.

ويستضيف أتلتيكو مدريد جاره ريال مدريد في الجولة الـ 35 من عمر الدوري الإسباني مساء الأحد الموافق 8 مايو 2022 على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وأثناء المؤتمر الصحفي قبل المباراة، أكد الإيطالي على غياب بعض لاعبيه عن المباراة بداعي الراحة بعدما حسم الميرينجي لقب الليجا بشكل رسمي في مباراة إسبانيول الأخيرة بالدوري.

وقال أنشيلوتي أثناء المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “لم استقر على الشكل النهائي للتشكيل الرسمي، سأفكر في الأمر غدًا قبل المباراة، لكن الشئ الوحيد المؤكد أن لونين سيشارك بدلًا من كورتوا، لأن البلجيكي سيحصل على الراحة”.

وأضاف الإيطالي: “أيضًا هناك بعض اللاعبين لم يمكنهم المشاركة، مثل ألابا وهازارد لم يتعافا حتى الآن، أيضًا بيل وإيسكو نفس الوضع، وهازارد سيعود للتدريبات من جديد في الأيام القليلة المقبلة”.

أما عن غياب بيل عن احتفالات لقب الليجا، قال أنشيلوتي: “الجميع مشغول بموقف بيل، لم يكن موجودًا في الاحتفالات لأنه لا يستطيع التحرك، لديه آلام صعبة على مستوى الظهر، وحدث لي ذلك من قبل، وإذا كان على ما يرام، بالتأكيد سيتدرب مع الفريق”.

واتجه مدرب المينريجي للحديث عن ظهير الفريق كارفخال، حيث قال: “كارفخال عانى كثيرًا من مشاكله العضلية، لكنه يعتبر واحد من أهم اللاعبين بالفريق، مثل ناتشو أيضًا، بالنسبة لهما، قميص ريال مدريد مهم للغاية”.

واخيًرًا عن لاعب الوسط سيبايوس وإمكانية رحيله عن الفريق: “لقد تحدثت معه بالفعل، إنه يعرف ما أفكر به وما يعتقده النادي، عليه أن يتخذ القرار الأفضل بالنسبة له، كل شيء واضح بالنسبة له، وإذا بقي معنا فهذا شئ رائع للغاية”.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *