الرئيسية / كرة قدم محلية / أهلي الخليل .. ثاني الانتصارات بعيداً عن الخسارة والتعادلات

أهلي الخليل .. ثاني الانتصارات بعيداً عن الخسارة والتعادلات

غزة/متابعة- أحمد أبو زاهر (فيس كووورة) 2020/11/20- حقق أهلي الخليل (بطل كأس فلسطين ثلاث مرات متتالية) فوزاً صعباً على ضيفه مؤسسة البيرة بهدفٍ دون رد، في اللقاء الذي جمعهما أمس على ستاد هواري بومدين بمدينة دورا بمحافظة الخليل، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة لدوري المحترفين بالضفة الغربية.

وجاء هذا الفوز ليكسر الحاجز الذي منع أهلي الخليل بقيادة مدربه علي حوامدة، من تحقيق فوزه الثاني بعدلأول الذي تحقق في الجولة الأولى، وغاب في الجولات الثلاث الماضية، وهذا أمر لم يعتد الأهلي عليه، وهنا يكمن سر أهمية فوز اليوم، حيث أنه حال دون اتساع الفجوة وفقدان الثقة، وأدى إلى استمرار حلم الفريق بالمنافسة على اللقب الذي لم يدخل بعد خزائن النادي.

وكان الفريق الخليلي قد سجل هدف المباراة الوحيد عبر لاعبه محمد الجعبري عند الدقيقة “51”.

وكاد البيرة أن يعدل النتيجة عند الدقيقة “87” بتسديدة صاروخية من خارج الصندوق، لكن الحارس نعيم أبو عكر وقف سداً منيعاً أمامها محافظاً على هدف التقدم.

وعاد أبو عكر للتألق من جديد عند الدقيقة “90” بالتصدي لتسديدة محمد الناطور، مؤكداً إصراره على الخروج من المباراة بالعلامة الكاملة لينتهي اللقاء بفوز أهلي الخليل بهدف نظيف.

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى “8” نقاط وصعد للمركز الخامس مؤقتاً، فيما تجمد رصيد مؤسسة البيرة عند “6” نقاط ليبقى في المركز السابع مهدداً بفقدانه.

أليكسا    فيس كووورة     فيس بوك     انستقرام     دوري المحترفين

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *