الرئيسية / كرة قدم محلية / أهلي النصيرات يحافظ على حظوظه برباعية في شباك الجلاء

أهلي النصيرات يحافظ على حظوظه برباعية في شباك الجلاء

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 30/5/2022- عزز أهلي النصيرات من حظوظه في المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود للدوري الممتاز، بفوزه الكبير على الجلاء بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب الدرة، في اطار الجولة الـ19 من دوري الدرجة الأولى.

فوز أهلي النصيرات جعل الفريق يتقدم للمركز الثالث مؤقتاً برصيد 32 نقطة وهو نفس رصيد المجمع الإسلامي الذي يتبقى له مباراة أمام خدمات النصيرات صاحب المركز الثاني برصيد 34 نقطة، فيما تجمد رصيد الجلاء عند 18 نقطة في المركز العاشر.

أهداف أهلي النصيرات الأربعة سجلها خالد المسلمي هدفين (33+62) ويوسف داوود (67) ومحمد الصليبي (73)، فيما سجل معتز الحوراني هدف الجلاء الوحيد في الدقيقة (51).

الحكام: عماد مرجان للساحة وفادي السمهوري وعدنان حنيدق مساعدين وعلاء أبو طه رابعاً.

  • مباراة اليوم

تتواصل مباريات الجولة الـ19 من الدرجة الأولى بلقاء وحيد يجمع الأقصى وضيفه خدمات جباليا على ملعب الدرة، ويمثل الفوز لأصحاب الأرض نقطة الأمان والخروج بنسبة كبيرة من حسابات البقاء والهبوط، حيث يملك الأقصى في رصيده (19) نقطة في المركز التاسع، فيما خدمات جباليا يحتاج للفوز للتمسك بآماله بالهرب من مقصلة الهبوط مع احتلاله المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد (14) نقطة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *