الرئيسية / كرة قدم محلية / أهلي النصيرات يكسر سلسلة انتصارات اتحاد دير البلح بثلاثية

أهلي النصيرات يكسر سلسلة انتصارات اتحاد دير البلح بثلاثية

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 10/3/2021- قلص فريق نادي أهلي النصيرات الفارق مع اتحاد دير البلح متصدر جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية لفرع الوسط والجنوب، لنقطة واحدة بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد, في المباراة التي جمعتهما عصر أمس على ملعب الشهيد محمد الدرة، ضمن منافسات الجولة السادسة للبطولة.

ورغم الخسارة الأولى التي يتعرض لها اتحاد دير البلح، إلا أنه بقي في الصدارة برصيد “15” نقطة, فيما ارتقى أهلي النصيرات إلى المركز الثاني برصيد “14” نقطة.

سجل ثلاثية أهلي النصيرات محمود إسماعيل (57), إسماعيل أبو دان (89 و94), فيما دون هدف اتحاد دير البلح أحمد بشير (8).

                         تفاصيل المباراة

  • الشوط الأول

ظهر فريق اتحاد دير البلح بشكل أفضل خلال الشوط الأول, وترجم أفضليته لهدف مبكر في الدقيقة “8” برأسية مهاجمه أحمد بشير, واستمر اتحاد دير البلح في فرض أفضليته, وأهدر فرصتين من تسديدة لأحمد ناجي تصدي لها حارس المرمى, وأحمد بشير الذي لم يستغل الخروج الخاطئ لحارس المرمى وسدد الكرة خارج المرمى.

 أولي الفرص لأهلي النصيرات كانت بعد مرور “27” من تسديدة للاعب أحمد حرب, فيما كانت المحاولة الثانية لمحمد أبو جويد في الوقت بدل الضائع, عندما قام تمرير كرة عرضية مرت على خط المرمي لم تجد من يتابعها.

 

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني تحسن أداء الأهلي نسبياً, لكن الخطورة كانت لفريق اتحاد دير البلح, عبر تسديدات مهاجميه أحمد بشير وأحمد ناجي وجميعها جاءت خارج الشباك.

وبما أن من يُهدر يتلقى تمكن الأهلي من تقليص النتيجة عبر محمود إسماعيل الذي استغل دربكة داخل الصندوق ووضع الكرة في الشباك في الدقيقة “57”.

وبعد هدف التعادل انحسر اللعب في وسط الملعب, وسنحت فرصة أخري لاتحاد دير البلح من انفراد تام للبديل أحمد حماد, أبعدها المدافع عن خط المرمى.

البديل إسماعيل أبو دان تمكن من تسجيل هدف التقدم للأهلي من رأسية في الدقيقة “90 “, وبنفس الطريقة أضاف اللاعب ذاته الهدف الثالث في الدقيقة “90+3”.

  • بطاقة المباراة:
  • الجولة (6)
  • الملعب: الشهيد محمد الدرة
  • التاريخ: 10/3/2021
  • الفريقان: أهلي النصيرات x اتحاد دير البلح
  • النتيجة: (3-1)
  • العقوبات:

بطاقة صفراء: (11)

-أهلي النصيرات: أحمد أبو الريش (49) عبد الخالق العصار(80) محمد جويد(88) عدنان الفرا (93) مصعب عقل (93) إسماعيل أبو دان (93) .

– اتحاد دير البلح: إبراهيم أبو شكيان (26) أسعد العنابي (33) ياسر النابسلية (80) جهاد الرنتيسي (93) أنس زقوت (93).

  • طاقم الحكام والمراقبين

حكم ساحة: محمد أبو شهلا

مساعد أول: مارسيل أبو شدق

مساعد ثانٍ: نادر أبو هجرس

حكم رابع: حازم الصوفي

مراقب المباراة: جبارة المصري

مُقيم الحُكام: سعيد محسن

  • تشكيلة الفريقين:

* أهلي النصيرات:

إبراهيم زريد, أيمن الحواجري, علاء العريان, علي أبو عبيدة, أحمد أبو الريش, أحمد حرب, مؤمن جبر (عبد الخالق العصار37), محمد الصليبي(إسماعيل أبو دان), محمود إسماعيل ( طارق مسعود 86), مهدي أبو عرمانة, محمد أبو جويد ( سلطان أبو عبيدة 86).

* الكابتن: على الحواجري

* المدرب: عبدالله محمود

* اتحاد دير البلح:

أحمد قنن, محمد أبو عمران, كريم ريان, جهاد الرنتيسي, أنس زقوت, حسن أو رتيمة, ياسر النابلسية, إبراهيم أبو شكيان(محمد أبو حامد 91), أحمد بشير(سمير البيوك 75), أسعد العنابي (أحمد حماد 64), أحمد ناجي.

* الكابتن: كريم ريان

* المدرب: شادي أبو عرمانة

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *