الرئيسية / الرياضة الدولية / أوباميانج يعلن إعتزاله اللعب دولياً

أوباميانج يعلن إعتزاله اللعب دولياً

برشلونة -2022/5/18- أعلن بيير إيميريك أوباميانج مهاجم برشلونة الإسباني اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب بلاده الجابون.

لن يلعب أوباميانج مرة أخرى بقميص منتخب الجابون، بعد أن أرسل لاعب برشلونة خطابًا إلى الاتحاد الجابوني لكرة القدم، أكد فيه تخليه عن اللعب لمنتخب بلاده مرة أخرى.وبالتالي، لن يكون قائد الفهود مع منتخب الجابون في المغامرة التالية في التصفيات المؤهة لكأس الأمم الإفريقية 2023، والتي من المقرر أن تقام في كوت ديفوار.

وقال أوباميانج في رسالته التي أرسلها إلى الاتحاد الجابوني لكرة القدم، يوم الثلاثاء 17 مايو 2022: ‘‘بعد 13 عامًا من الفخر بتمثيل منتخب بلدي، أعلن إنهاء مسيرتي الدولية‘‘.

وأضاف: ‘‘أود أن أشكر شعب الجابون وكل من دعمني في الأوقات الجيدة والعصيبة، سأحتفظ بالعديد من الذكريات الجيدة مثل اليوم الذي ظهرت فيه لأول مرة مع المنتخب، أو اليوم الذي عدت فيه من نيجيريا مع الكرة الذهبية الإفريقية، وكانت مشاركتها مع الجميع لحظة لا تُنسى‘‘.

وختم أوباميانج: ‘‘أشكر رئيسنا، صاحب السعادة علي بونغو أونديمبا الذي دعم دائمًا الفهود وعمل دائمًا حتى تتطور كرة القدم في بلدنا، أود أيضًا أن أشكر جميع المدربين والموظفين واللاعبين الذين قابلتهم خلال مسيرتي الدولية، وأخيرًا، أشكر والدي الذي أعطاني الرغبة في أن أكون مثله، على أمل أن أجعله فخورًا بارتداء ألوان بلدنا‘‘.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *