الرئيسية / الرياضة الدولية / أوباميانغ ينتقل إلى برشلونة بعد تحريره من أرسنال

أوباميانغ ينتقل إلى برشلونة بعد تحريره من أرسنال

مدريد/ وكالات- 2/2/2022 – أفادت حسن نادي برشلونة صفقة المهاجم الدولي الغابوني بيار-إيميريك أوباميانغ، وذلك بعدما وافق فريقه أرسنال الإنجليزي على التخلي عنه من دون مقابل.

وأشارت وسائل الإعلام الإسبانية الى أن أوباميانغ سيوقع عقداً لمدة ستة أشهر مع النادي الكاتالوني الساعي الى تعويض خسارة مهاجمه الجديد الأرجنتيني سيرخيو أغويرو بعد اعتزاله لمشاكل في القلب ورحيل مواطنه النجم ليونيل ميسي الى باريس سان جرمان الفرنسي، مع خيار التمديد لعام إضافي.

ولم يكن برشلونة مضطراً إلى الإعلان عن إتمام الصفقة قبل منتصف ليل الإثنين، أي موعد إقفال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك لأن الغابوني بات لاعباً حراً من عقده مع أرسنال.

وسافر أوباميانغ الى برشلونة حيث يملك والده منزلاً، للمفاوضة على انتقاله الى “بلاوغرانا”، لكن الصفقة اصطدمت بالمطالب المالية للاعب البالغ 32 عاماً الذي غاب عن منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية المقامة في الكاميرون بسبب مضاعفات إصابته بفيروس كورونا.

ويُعتَقَد بأن أوباميانغ وافق على تخفيض الراتب الذي كان يتقاضاه مع أرسنال والمقدر بـ300 ألف يورو أسبوعياً، من أجل تسهيل عملية انتقاله الى فريق المدرب تشافي هرنانديز الذي يهدف الى قيادة الفريق الى أحد المراكز المؤهلة الى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *