الرئيسية / كرة قدم محلية / أول تعليق رسمي على القرار المنتظر لشباب رفح

أول تعليق رسمي على القرار المنتظر لشباب رفح

غزة/(فيس كووورة) 10/2/2023- عَقَبَ عبد السلام هنية على الأنباء الواردة من رفح بنية إدارة شباب رفح الاستقالة احتجاجاً على قرار إقامة ما تبقى من جولات بطولة الدوري الممتاز بدون حضور جماهير، وذلك بناء على الأحداث التي أعقبت مباراة شباب رفح والشجاعية في الجولة “17” وما أعقبها من اتخاذ اتحاد كرة القدم عدة قرارات أبرزها تأجيل الجولة “18” وإقالة لجنة الحكام ومنع الجماهير من حضور المباريات، حيث أطلق تصريحاً صحفياً جاء في نصه الآتي:

ثقتنا كبيرة وعميقة بمجلس ادارة نادي شباب رفح الرياضي ونادي اتحاد الشجاعية في استمرار عجلة مسيرتنا الكروية وان اي استقالة لمجلس ادارة الناديين ستكون مرفوضة جملة وتفصيلا

شدد هنية على أهمية أن تبقى الرياضة الفلسطينية الجدار الذي يحمى الوحدة الوطنية ويحافظ على مكوناتها برسالة وطنية ورياضية..

ان توجه اتحاد الكرة الفلسطيني لخوض لقاءات الدوري في الاسابيع الخمس الاخيرة جاءت بتوصية من قيادة الشرطة الفلسطينية لمنظومة الرياضة ككل بعد حالة التراشق الاعلامي واحداث الشغب الاخيرة وحفاظا على المسيرة الرياضية بغزة وعلى السلم الاهلي والمجتمعي .

ان المجلس الأعلى للشباب والرياضة مع قرار توصيات قيادة الشرطة الفلسطينية وقرار اتحاد الكرة بشان عدم اللعب بدون جماهير مع تقييم شامل ومستمر لمجريات الامور من أسبوع لآخر.

طالب هنية الكوادر الرياضية في الاندية الغزية عامة بالمحافظة على المنجزات الرياضية وحالة التطور السائدة ومسيرة الرياضة الفلسطينية كرسالة وطنية سامية.

اشادة بدور بلدية رفح برئاسة الدكتور احمد الصوفي والكوادر الرياضية بأندية رفح واتحاد الشجاعية على جهودهم بأنهاء الاحداث الاخير الي غير رجعة مع دعوة الجميع الى الاحتكام للقانون والقضاء الرياضي لتحقيق العدالة .

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *