الرئيسية / كرة قدم محلية / أين سيلعب أبو بطنين بعد قرار المحكمة الرياضية ؟

أين سيلعب أبو بطنين بعد قرار المحكمة الرياضية ؟

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 12/3/2021- أكد باسل أبو بطنين لاعب فريق شباب خانيونس السابق أنه تلقى خلال الساعات الماضية عدة عروض من بعض الأندية الغزية، بعد صدور قرار المحكمة الرياضية بتحريره من على قيود شباب خانيونس بناء على القضية التي رفعها في شهر فبراير الماضي.

وأصدرت المحكمة أمس قرارها بتحرير أبو بطنين، ومنحه حرية الانتقال لأي نادٍ، فيما قرر نادي شباب خانيونس الاستئناف على القرار برغم أنه قرار نهائي من المحكمة.

وقال أبو بطنين لـ:”فلسطين” إنه أجرى سلسلة محاولات لإيجاد حلول ودية مع ناديه شباب خانيونس على مدار الفترة الماضية، وأنه عاد لتدريبات الفريق بداية الموسم بناء على الوعودات التي تلقاها خلال جلسته مع رئيس النادي.

وواصل أبو بطنين :”جميع هذه الحلول قوبلت بالرفض من جانب النادي، بالإضافة لمحاولة الإدارة تسويف الموضوع، وقدمت عرض للنادي باللعب لموسمين متتاليين بدون أي مقابل مادي والتنازل عن مبلغ 3500 هي مستحقاتي، نظير حصولي على الاستغناء بشكل نهائي بعد ذلك، إلا أن الإدارة لم تقبل هذا العرض”.

وأضاف :”بعد عودتي للتدريبات طالبت رئيس النادي بالإيفاء بوعوده لمواصلة الالتزام في التدريبات، إلا أن تسويف الموضوع وعدم الموافقة على العرض المقدم من طرفي والحلول التي تقدمت بها دفعتني للتوقف عن التدريبات”.

وأشار أبو بطنين إلى أنه قرر اتخاذ الإجراءات القانونية بعد استنفاذ كل الحلول الودية، حيث توجه للجنة الاستئناف في اتحاد كرة القدم التي رفضت مبررات اللاعب وأبقته على قيود النشامى، قبل أن يتقدم للمحكمة الرياضية مرفقاً كل العقود التي تم إبرامها معه خلال السنوات الماضية.

وأوضح اللاعب أن المحكمة استجابت لمطلبه وقامت بإلغاء قيده على كشوفات نادي شباب خانيونس في اتحاد كرة القدم، بسبب عدم التزام النادي بالاتفاقات المالية المرفقة بالعقود.

وشدد أبو بطنين أن أبدى التزامه بقرار المحكمة قبل صدوره حتى لو جاء القرار بإلزامه بالعودة لناديه شباب خانيونس.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *