الرئيسية / كرة قدم محلية / إشعال المنافسة أو إطفاؤها مبكراً بين الشاطئ وخدمات رفح

إشعال المنافسة أو إطفاؤها مبكراً بين الشاطئ وخدمات رفح

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 16/12/2019- تتواصل اليوم منافسات الجولة الثانية، الأولى من مرحلة الإياب لبطولة الدوري الممتاز بإقامة مباراة يلتقي فيهما خدمات الشاطئ مع المتصدر وحامل اللقب خدمات رفح على ملعب اليرموك.

حيث ستكون أنظار الجماهير متركزة نحو القمة المبكرة بين خدمات الشاطئ وخدمات رفح على ملعب اليرموك، حيث يطمح كل منهما لتحقيق الفوز وتأكيد جديته في المنافسة على اللقب، بعد أن ظهرا بشكل جيد في مرحلة الذهاب، ولا سيما الفريق الرفحي.

وتكتسي المباراة أهمية كبيرة للشاطئ الذي يحتل المركز الثالث برصيد 20 نقطة، بعد أن فاز في الدور الأول في 5 مباريات وتعادل في مثلها وخسر في مواجهة واحدة، وسجل 15 هدفاً، لكن شباكه استقبلت 11 هدفاً.

ويدرك “البحرية” أن تحقيق الفوز في مواجهة اليوم سيمنحه فرصة تقليص الفارق إلى نقطتين، بينما خسارته ستوسع الفارق إلى 8 نقاط، وتجعل المنافسة على اللقب في غاية الصعوبة خلال الجولات القادمة.

واستعد الشاطئ بشكل جيد لمرحلة الإياب بعد أن خاض فترة اعداد قصيرة في الأردن، لعب فيها مباراتين وديتين أمام الفيصلي والحسين إربد، حيث تعادل في واحدة وخسر في الأخرى، ويبدو في حالة معنوية جيدة لانطلاق مرحلة الإياب.

في المقابل، يريد خدمات رفح تعزيز صدارته والابتعاد فيها، ويدرك أن انتصاره اليوم سيعني بشكل كبير اقترابه أكثر من أي وقت مضى من الحفاظ على لقبه، حيث سيوسع الفارق إلى 7 نقاط كاملة عن اتحاد الشجاعية صاحب المركز الثاني، بعد أن تعادل الأخير أمس مع بيت حانون.

وأنهى الأخضر الرفحي الدور الأول متصدراً لجدول الترتيب برصيد 25 نقطة، بعد أن فاز في 7 مباريات وتعادل في 4، دون أن يتعرض لأي خسارة، مسجلاً أفضل الأرقام بين أقرانه من الأندية، إذ سجل 23 هدفاً كأفضل خط هجوم، بينما استقبلت شباكه 8 أهداف، بالتساوي مع الشجاعية.

وهي أرقام تؤكد مدى قوة خدمات رفح، ورغبته في الحفاظ على لقبه، لكن يتعين عليه اليوم تأكيد ذلك بتحقق فوز لن يكون سهلاً على الشاطئ الذي سيخوض المباراة مدفوعاً بجماهيره الغفيرة، علماً أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل السلبي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *