الرئيسية / كرة قدم محلية / إغلاق المنشآت الرياضية في غزة بقرار من المجلس الأعلى

إغلاق المنشآت الرياضية في غزة بقرار من المجلس الأعلى

غزة/وائل الحلبي – 21/3/2020- أعلن المجلس الأعلى للشباب والرياضة إغلاق كافة المنشآت الرياضية بالضفة الغربية, بعد التشاور مع وزارة الصحة خلال اجتماع المجلس مع الأمناء العامون للجنة الأولمبية والاتحاد الرياضية.

وجاء قرار المجلس بناء على حالة الطوارئ المُعلنة بالضفة الغربية للحد من انتشار فيروس كورونا, حيث سيواصل العاملين في المجلس والاتحادات الرياضية عملهم على أن يتم تخفيض ساعات الدوام في ظل الأزمة الصحية التي يعيشها العالم.

وأوضح المجلس في بيان صحفي أنه سيتم إغلاق كافة المنشآت والمرافق الرياضية في الضفة الغربية حتى إشعار أخر, ووقف كافة الأنشطة الرياضية الجماعية والفردية في إطار رزنامة الاتحادات.

وأشار المجلس إلى أن منافسات كرة القدم يتم مراجعتها كل أسبوعين على أن يتم اتخاذ القرار المناسب بناء على توصيات وزارة الصحة, حيث سيسري مفعول القرار ابتداءً من اليوم الأحد.

ودعا المجلس الاتحادات الرياضية والأندية بمواصلة تدريباتها بشكل طبيعي للحفاظ على مستويات اللاعبين الفنية والبدنية تحسباً لاستئناف النشاط الرياضي في أي لحظة, على أن تقدم يد العون والمساعدة لأبناء الشعب الفلسطيني في هذه الظروف الصعبة.

وكان اتحاد كرة القدم تعليق مباريات دوري المحترفين والاحتراف الجزئي والدرجة الثانية بالضفة الغربية بعد تعذر إقامة مباراة أهلي الخليل وهلال القدس بسبب صعوبة التنقل بين المحافظات ومنع لاعبي الفريقين من الداخل المحتل الوصول للضفة الغربية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *