الرئيسية / كرة قدم محلية / إلياس يشكو جبل المكبر للاتحاد الدولي لكرة القدم

إلياس يشكو جبل المكبر للاتحاد الدولي لكرة القدم

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 20/5/2023 – كشفت وسائل إعلام أردنية النقاب عن قيام اللاعب أحمد إلياس، بتقديم شكوى رسمية ضد نادي جبل المكبر لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بداعي عدم حصوله على مستحقاته المالية كاملة خلال الفترة التي لعب فيها مع الفريق المتوج بلقب دوري المحترفين لموسم 2022-2023.

وذكرت صحيفة “الغد” الأردنية أن إلياس قرر تصعيد أزمته مع جبل المكبر للاتحاد الدولي، من خلال شكوى رسمية نهاية الأسبوع الماضي مطالباً بالحصول على مستحقاته المتأخرة لدى جبل المكبر، دون أن يتم توضيح قيمة المستحقات المتأخرة للاعب إلياس.

وقال إلياس :”طالبت بحصولي على مستحقاتي المالية بعد عدم نيلي سوى جزء بسيط من قيمة عقدي، دون أن أتحصل في البداية على مقدم العقد، في الوقت الذي طلب مني النادي التنازل عن قيمة مكافأة الدوري، وأكثر من 90% من قيمة العقد، لكنني اكتفيت بالتنازل عن 5 آلاف دولار، وحاولت كثيراً قبل إجازة عيد الفطر التواصل مع غالبية أعضاء النادي من إدارة وجهاز فني وغيرهم، دون أن أنال حقي”.

وأوضح إلياس أن شكوى النادي تجاهه بسبب تغيبه عن التدريبات في الفترة الماضية ولعدم انتهاء عقده، أمر أثار استغرابه بسبب توقف تدريبات الفريق منذ شهر تقريبا، نتيجة انتهاء منافسات دوري المحترفين وعدم تحديد مواعيد بطولة القدس والكرامة في ذلك الوقت.

وانضم إلياس لصفوف جبل المكبر في شهر يناير الماضي قادما من الوحدات، بالإضافة للاعبان أردنيان هما محمد المشة من صفوف معان وعارف الحاج قادما من الصريح.

بدوره نفى جبل المكبر في بيان سابق أن يكون للاعب إلياس أي مستحقات مالية مشيرا إلى أن النادي تفاجأ من مغادرة اللاعب للأردن دون إذن مسبق، رغم أنه لا زال يرتبط بعقد مع المكبر حتى نهاية مايو الجاري.

وقال المكبر إن إلياس خدع النادي بعدما أكد للجهاز الفني جاهزيته البدنية قبل الانتقال للفريق وأنه يخوض تدريبات بشكل دائم، ليظهر اللاعب بشكل غير لائق بدنيا في تدريبات الفريق، ورغم ذلك تم دفع كافة مستحقاته من جانب الالتزام الأخلاقي.

ودعا المكبر اللاعب إلياس للعودة لتدريبات الفريق في التحضيرات للمشاركة في بطولة القدس والكرامة والتي من المقرر إقامتها أواخر الشهر الحالي بمشاركة فرق المكبر وهلال القدس من فلسطين والفيصلي والوحدات من الأردن.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *