الرئيسية / الرياضة الدولية / إيرلينج هالاند يحقق أرقاماً خيالية مع مانشستر سيتي

إيرلينج هالاند يحقق أرقاماً خيالية مع مانشستر سيتي

الدوري الإنجليزي

لندن -2022/10/8- يواصل إيرلينج هالاند تحطيم الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي، وذلك بعد أن ساهم في فوز مانشستر سيتي الساحق على ساوثهامبتون برباعية نظيفة، بتسجيله الهدف الأخير.

ورفع إيرلينج هالاند رصيده إلى 15 هدفاً في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليحلق وحيداً في صدارة هدافي البطولة وصدارة الحذاء الذهبي أيضاً. كما وصل للهدف رقم 20 مع مانشستر سيتي في مختلف البطولات، خلال 13 مباراة خاضها فقط.

ونشرت شبكة أوبتا العالمية إحصائية مرعبة للنجم النرويجي، تتضمن تسجيل هالاند 10 أهداف على ملعب الاتحاد في البريميرليج هذا الموسم، خلال 5 مباريات فقط، والمثير للاهتمام أنه يتفوق في هذا السجل على 10 فرق في البطولة.

كما أوضحت أوبتا أن هالاند عادل اليوم رقم أفضل هداف في مانشستر سيتي طيلة الموسم الماضي، وكان النجم البلجيكي كيفين دي بروين برصيد 15 هدفاً سجله في الدوري الإنجليزي، وهو نفس عدد الأهداف الذي وصل إليه هالاند بعد خوضه 9 مباريات فقط هذا الموسم.

وأصبح إيرلينج هالاند ثاني لاعب في تاريخ مانشستر سيتي ينجح في تسجيل هدف على الأقل في 7 مباريات متتالية، بعد سيرجيو أجويرو الذي حقق هذا الإنجاز في شهري مايو وسبتمبر من عام 2019.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *