الرئيسية / الرياضة الدولية / إيقاف غريزمان مباراتين

إيقاف غريزمان مباراتين

مدريد/ وكالات – 17/11/2021- حسم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم موقف المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان من المشاركة مع فريقه أتلتيكو مدريد الإسباني ضد ميلان الإيطالي.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان على ملعب واندا متروبوليتانو يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن اليويفا أخطر أتلتيكو بإيقاف غريزمان لمدة مباراتين، مما يعني عدم قدرته على المشاركة ضد الروسونيري.

وتعرض غريزمان للطرد المباشر أمام ليفربول الإنجليزي في الجولة الثالثة، ليغيب عن المباراة التالية ضد الفريق نفسه، لكن اليويفا لم يعلن منذ ذلك الوقت ما إذا كانت العقوبة ممتدة لأكثر من مباراة.

وكان الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو، في حيرة من أمره بسبب غموض موقف اللاعب الدولي الفرنسي من المشاركة في المباراة المقبلة للفريق في “تشامبيونز ليغ”، قبل أن يحسم اليويفا الأمر بإخطار ناديه رسميا بإيقافه مباراتين.

ويسعى “روخيبلانكوس” لتحسين وضعه في آخر جولتين من دور المجموعات، أملا في خطف بطاقة التأهل لدور الـ16 كوصيف للمجموعة الثانية.

ويملك أتلتيكو 4 نقاط فقط بعد مرور 4 جولات، محتلا المركز الثالث، متأخرا عن بورتو البرتغالي بفارق نقطة وحيدة، فيما ضمن ليفربول الصعود رسميا لثمن النهائي بحصده العلامة الكاملة (12) نقطة.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *