الرئيسية / الرياضة الدولية / إيقاف كومان لمباراتين بسبب عدم احترام الحكم

إيقاف كومان لمباراتين بسبب عدم احترام الحكم

برشلونة/وكالات-30/4/2021- فرضَ الاتحاد الإسباني لكرة القدم عقوبة الإيقاف لمدة مباراتين على الهولندي رونالد كومان البالغ 58 عاماً المدير الفني لفريق برشلونة، بعدما طُرِدَ الخميس في الدقيقة 66 من المباراة التي كانت ستضع النادي الكاتالوني في الصدارة لو فاز بها، بسبب اعتراضه على قرار الحكم الذي توجه نحوه مباشرة ومنحه البطاقة الحمراء.

وسيكون برشلونة من دون مدربه في مباراتين من الدوري المحلي الذي دخل أمتاره الأخيرة، وذلك بعد إيقافه لـ”عدم احترام” الحكم خلال خسارة الخميس على أرضه ضد غرناطة (1-2) في مباراة مؤجلة من المرحلة الثالثة والثلاثين.

وبحسب بيان الاتحاد الإسباني لكرة القدم عوقب كومان بسبب “مواقف مهينة أو غير محترمة تجاه الحكام، المسؤولين أو السلطات الرياضية”.

ولن يكون المدرب الهولندي بصحبة فريقه في مباراتيه المصيريتين على أرض فالنسيا يوم غدا وعلى “كامب نو” ضد أتلتيكو مدريد المتصدر في نهاية الأسبوع التالي حيث سيحاول العملاق الكاتالوني إزاحة الأخير عن الصدارة وتجريد غريمه الملكي ريال مدريد من اللقب.

ويحتل برشلونة حاليا المركز الثالث في الدوري قبل خمس مراحل على ختام الموسم الذي يشهد صراعاً حامياً جداً بين أربعة فرق على اللقب، إذ يتخلف فريق كومان بفارق نقطتين عن أتلتيكو المتصدر وعلى نفس المسافة من ريال الثاني، فيما يتقدم بفارق نقطة فقط عن إشبيلية الرابع الفائز بمبارياته الخمس الأخيرة.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *