الرئيسية / الإعلام / اتحاد الإعلام الرياضي يحتفى بالإعلاميين والمؤسسات الصحفية

اتحاد الإعلام الرياضي يحتفى بالإعلاميين والمؤسسات الصحفية

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 4/7/2022- كرم اتحاد الإعلام الرياضي أمس، الإعلاميين والمؤسسات الإعلامية، في اليوم العالمي للصحافة، خلال حفل أقيم على ملعب فلسطين بمدينة غزة، برعاية شركة جوال، ودعم من المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وحضر الحفل العديد من الشخصيات الرياضية والإعلامية، يتقدمهم الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية، د.أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، وحسين عليان عضو النادي الدولي للإعلام الرياضي، والإعلامي الرياضي إبراهيم أبو الشيخ، وأعضاء اتحاد الاعلام الرياضي.

وافتتح الدكتور المجدلاوي كلمات الضيوف، شكر فيها الإعلاميين على جهودهم الكبيرة التي بذلوها خلال الموسم الرياضي، رغم قلة الإمكانيات.

وتمنى المجدلاوي من اتحاد الاعلام وضع رؤية واضحة قبل بداية العام، كي يتم الارتقاء أكثر بوضع الإعلام الحالي.

من جهته، طالب عبد السلام هنية بإعادة ترتيب بيت الإعلام من جديد، والعمل على ترخيص المواقع الرياضية، حتى يكون العمل منظم بشكل أفضل.

وأكد هنية أنه سيواصل تقديم الدعم المالي للإعلام الرياضي، متمنيا من اتحاد الاعلام اسناد الصحفيين المشاركين في البعثات الخارجية.

بدوره، استعرض الدكتور إسلام صقر عضو اتحاد الإعلام الرياضي أنشطة الاتحاد المختلفة خلال الفترة الماضية، وكشف خلال كلمته النقاب عن تنظيم مسابقة للإعلاميين سيتم الإعلان عن تفاصيلها خلال الأيام القادمة.

وفي نهاية الحفل، كرم الاتحاد المؤسسات الإعلامية، وفي مقدمتها صحيفة فلسطين، بالإضافة للفضائيات والإذاعات والصحف المحلية، والمواقع الرياضية، والإعلاميين الرياضيين الذين شاركوا في البعثات الخارجية، والمتطوعين منهم، بالإضافة للإعلاميات الرياضيات.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *