الرئيسية / اتحاد كرة القدم / اتحاد الكرة يتخذ قراره بخصوص مباراة الشاطئ والصداقة

اتحاد الكرة يتخذ قراره بخصوص مباراة الشاطئ والصداقة

غزة/ وائل الحلبي (فيس كووورة) 14/2/2022 – يتجه اتحاد كرة القدم للإعلان عن قراره النهائي بخصوص مباراة الصداقة وخدمات الشاطئ، والتي توقفت بعد اصابة الحكم خالد بدير من الألعاب النارية التي ألقيت عليه.

وكان مجلس إدارة نادي خدمات الشاطئ تقدم بشكوى رسمية لدى مركز شرطة الشاطئ ضد اثنين من المواطنين بعد استخدامهما الألعاب النارية خلال المباراة، والتي أدت لإصابة الحكم بدير بحروق في الظهر.

وغادر طاقم الحكام الملعب دون اطلاق صافرة النهاية، الأمر الذي جعل الشاطئ يطلب من اتحاد الكرة بإعادة المباراة بدون حضور الجمهور، خاصة وأن الحكم لم يعلن نهاية المباراة بشكل غير طبيعي واكتفى بمغادرة الملعب بسبب اصابة الحكم.

وتشير العديد من المصادر إلى أن اتحاد الكرة يدرس طلب الشاطئ على محمل الجد، خاصة وأن النادي اتخذ الاجراءات القانونية بحق المتسببين بالحادثة برغم مطالبته لجماهيره بعدم استخدام الألعاب النارية أو افتعال الأزمات للفريق الذي يحتل المركز الحادي عشر وقبل الأخير في الدوري الممتاز.

وكانت مباراة الشاطئ والصداقة توقفت عند الدقيقة (21) من الشوط الأول بقرار من الحكم محمود أبو مصطفى بسبب إصابة مساعده خالد بدير بمقذوف من الألعاب النارية التي ألقيت على الملعب من مدرج جماهير الشاطئ.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *