الرئيسية / كرة قدم محلية / اتحاد الكرة يحدد بطل الدرجة الثالثة لفرع الوسطى والجنوب

اتحاد الكرة يحدد بطل الدرجة الثالثة لفرع الوسطى والجنوب

غزة/ أحمد أبو زاهر (فيس كووورة) 14/8/2021- كشف اتحاد كرة القدم عن قراره الخاص بالفريق الصاعد لدوري الدرجة الثانية عن فرع الوسطى والجنوب، بعد انتهاء المشاورات مع اللجنة القانونية المختصة للفصل في أزمة دوري الدرجة الثالثة.

اعتمد اتحاد كرة القدم صعود فريق الرباط لدوري الدرجة الثانية، بعد حالة الجدل التي صاحبت نهاية الجولة السابعة والأخيرة من دوري الدرجة الثالثة لفرع الوسطى والجنوب، بعدما تساوت ثلاثة فرق برصيد النقاط.

وجاء قرار الاتحاد بعد توصية اللجنة القانونية المكلفة بإعادة دراسة اللائحة والبنود الخاصة في حالة تساوي أكثر من فريقين برصيد النقاط، في ظل أن البطولة أقيمت من دور واحد.

وتنص لائحة المسابقة على الرجوع لنتائج المباريات المباشرة في حال تساوي أكثر من فريقين بالنقاط، وهذا ما اعتمده الاتحاد بعد حالة التخبط التي مر بها الشارع الرياضي، بعدما أعلن ناديي الرباط ومعن صعودهما عن فرع الوسطى والجنوب.

واستفاد الرباط من تفوقه على أهلي البريج ومعن بنتائج المواجهات المباشرة بينهم، حيث تنص لائحة البطولة على الاحتكام للمواجهات المباشرة في حال تساوي ثلاثة فرق بالنقاط، فيما يتم اللجوء لفارق الأهداف حال التساوي في النقاط بين فريقين.

وحصد الرباط من مواجهاته المباشرة مع أهلي البريج ومعن 4 نقاط بفوزه على البريج 4-1 وتعادله أمام معن سلبيا، فيما حصل أهلي البريج على 3 نقاط من فوزه على معن بهدفين مقابل هدف، وحصل معن على نقطة واحدة من التعادل أمام الرباط.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *