الرئيسية / اتحاد كرة القدم / اتحاد الكرة يختتم دورة المقيمين والحكام في غزة

اتحاد الكرة يختتم دورة المقيمين والحكام في غزة

غزة- دائرة الإعلام بالاتحاد – اختتم اتحاد كرة القدم دورة المقيمين والحكام في المحافظات الجنوبية والتي أقيمت خلال الفترة من 17-24/ أغسطس في قاعة الهلال الأحمر بمشاركة أكثر من 70 حكماً ومقيم.

وحضر حفل الاختتام أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد صلاح أبو العطا، المهندس محمد زكريا الأغا، سامر ضاهر، سامي أبو الحصين الأمين العام المساعد، د. ميشيل حنانيا المحاضر الآسيوي، الكابتن حسين طقاطق مدرب اللياقة البدنية ومقيم الحكام.

ووجه أبو العطا شكره للجنة الحكام على جهودها الكبيرة في تطوير والارتقاء بمنظومة التحكيم في فلسطين.

وأكد أبو العطا أن اتحاد الكرة برئاسة الفريق جبريل الرجوب يولى اهتماماً كبيراً في منظومة التحكيم على المستوى المحلي والقاري، ويدعم تطوير الحكم الفلسطيني نحو المشاركة في الاستحقاقات الخارجية.

وأضاف أبو العطا أن تلك الدورة تأتي ضمن برنامج اتحاد الكرة لتطوير الحكام ، مشيراً إلي أن الحكم هو الحلقة الأقوى وصمام الأمان لاستمرار وإنجاح النشاط الرياضي.

من جهته قال الأغا إن لجنة الحكام بالاتحاد تعمل ضمن برنامج موحد وتسعى إلي تنفيذ برامجها الخاصة بتطوير منظومة التحكيم.

ووجه الأغا الشكر للدكتور حنانيا والكابتن طقاطق على الجهود المبذولة للارتقاء بالحكم الفلسطيني بتوجيهات دائمة من رئيس الاتحاد الفريق جبريل الرجوب.

وأكد الأغا أن الحكم الفلسطيني أثبت حضوره على المستوى القاري وظهر بصورة مشرفة في البطولات الخارجية والتي تعكس مكانة الحكم الفلسطيني خارجياً.

وأشار الأغا إلي أن اللجنة حريصة على إقامة المزيد من الدورات على صعيد المقيمين والحكام وتتابع عن كثب مباريات الدوري العام من خلال التقييم الدائم ومعالجة كافة السلبيات.

بدوره شكر الدكتور حنانيا المكتب التنفيذي للاتحاد على توفير كافة الإمكانيات من أجل إنجاح الدورة، مشيداً بالانضباط والالتزام الذي عكسه الحكام وحرصهم على الاستفادة الكاملة من الدورة.

واختتم الحكم محمود أبو مصطفى بكلمة باسم الحكام أشاد خلالها بالدعم الكبير الذي يحظى به الحكام من اتحاد الكرة.

وقال أبو مصطفى أن منظومة الحكام تفخر بالنجاح الكبير الذي قدمه الحكم الفلسطيني في البطولات الخارجية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *