الرئيسية / كرة قدم محلية / اتحاد الكرة يوافق على ضم 5 لاعبين لشباب رفح

اتحاد الكرة يوافق على ضم 5 لاعبين لشباب رفح

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 193/2022- وافق اتحاد كرة القدم على طلي شباب رفح بقيد خمسة لاعبين إلى صفوفه من لاعبي دوري المحترفين بالضفة الغربية لتعزيز صفوفه في بطولة القدس والكرامة التي انطلقت أمس بتنظيم مشترك بين الاحادين الفلسطيني والأردني لكرة القدم.

وجاءت موافقة اتحاد كرة القدم قبل مباراة الزعيم أمام شباب الخليل، بسبب قيام الاحتلال الصهيوني بمنع 9 لاعبين من الزعيم من مرافقته إلى رام الله وهم: محمد ووليد وأحمد أبو دان والحارس عبد الله أبو غزة وأحمد الشاعر وأحمد صباح وعماد فحجان وغيرهم من اللاعبين، إلى جانب طلعت النمس مدرب حراس الفريق ووائل موسى المدرب المساعد وعلي الهمص المدير الإداري للفريق.

وواصل فريق شباب رفح تدريباته قبل ملاقاة شباب الخليل في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة القدس والكرامة، والتي تقام بتنظيم مشترك بين الاتحادين الفلسطيني والأردني لكرة القدم.

وشهد التدريب الأخير للفريق مشاركة عبد اللطيف البهداري وسعيد السباخي وباسل الأشقر وحازم ويحيى الرخاوي، والذي يعول عليهم المدرب كويك بنسبة كبيرة لتقديم الإضافة المطلوبة للفريق.

وخاض شباب رفح تدريبه صباح أمس على ملعب العبيدية، وحظي باستقبال حار من بلدية العبيدية وكوادر البلدة الذين تواجدوا في المران الصباحي للفريق، إلى جانب تواجد إيهاب أبو جزر مدرب المنتخب الأولمبي والقائد السابق للزعيم.

وركز خالد كويك مدرب شباب رفح خلال المران على دمج لاعبي التعزيز الذين استعان بهم مع لاعبي الأزرق الرفحي، في ظل تأخر وصول بقية لاعبي الفريق من غزة.

ويجري اتحاد كرة القدم مساعي حثيثة للحاق بقية لاعبي شباب رفح بفريقهم بعدما رفضت سلطات الاحتلال اصدار تصاريح دخولهم للضفة الغربية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *