الرئيسية / اتحاد كرة القدم / اتحاد الكرة يُحيل ملف مباراة الشاطئ والصداقة للجنة الانضباط

اتحاد الكرة يُحيل ملف مباراة الشاطئ والصداقة للجنة الانضباط

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 15/2/2022- أحال اتحاد كرة القدم خلال اجتماعه أمس، ملف مباراة الشاطئ والصداقة إلى لجنة الانضباط التابعة له، وهو الملف الذي تضمن تقرير حكم المباراة وتقرير مراقب المباراة التي انتهت نهاية غير طبيعية.

ومن المنتظر أن تقوم اللجنة بدراسة الملف اليوم وإصدار قرارها النهائي فيه اليوم أيضاً أو غداً، ومن ثم تسليمه للمكتب التنفيذي للاتحاد من أجل الإعلان عنه وتسليم الناديين طرفي المباراة القرارات النهائية.

وكان حكم المباراة محمود أبو مصطفى أنهاها قبل موعدها الأصلي عند الدقيقة (25) من الشوط الأول، بعد إثابة مساعده خالد بدير بمقذوف ناري تم إلقائه من مدرج الشاطئ في ظل سير المباراة بشكل طبيعي دون أي أزمات.

وكانت إدارة الشاطئ تقدمت بشكوى رسمية لجهاز الشرطة ضد من قاموا بإلقاء المفرقعات النارية، حيث تم استدعائهم والتحفظ عليه تحت التحقيق.

جدير بالذكر أن الشاطئ خسر إدارياً مباراته أمام غزة الرياضي في الجولة السادسة بسبب إلقاء أحد جماهيره لزجاجة مياه على مساعد الحكم، حيث قام بإنهاء المباراة التي كان الرياضي يتقدم فيها بهدفين لهدف حتى الدقيقة (87).

ويحتل الشاطئ المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد (6) نقاط، مع الأخذ بعين الاعتبار عدم اعتماد نتيجة مباراته الأخيرة أمام الصداقة في الجولة الحادية عشرة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *