الرئيسية / كرة قدم محلية / اتحاد بيت حانون يصل إلى الصفقة رقم 12

اتحاد بيت حانون يصل إلى الصفقة رقم 12

غزة/ (فيس كووورة) 16م4/2023- أعلن مجلس إدارة نادي اتحاد بيت حانون تعاقده مع المدافع ثائر أبو عبيدة قادماً من اتحاد الشجاعية بعد انتهاء عقده معه.

وحسم اتحاد بيت حانون صفقة أبو عبيدة من خلال قيام وفد من النادي يترأسه شادي ناصر المشرف الرياضي بالنادي والكابتن محمد العماوي المدير الفني للفريق.

وبانضمام أبو عبيدة لاتحاد بيت حانون، يكون النادي قد أتم صفقاته للموسم الجديد 2023-2024، والتي بلغت (12) صفقة (رقم قياسي).

ولعب أبو عبيدة في الموسم الأخير مع الشجاعية عقب رحيله عن غزة الرياضي الذي انضم له عام 2015، حيث سبق له اللعب مع خدمات المغازي في أول ظهور له بالدرجة الممتازة.

وكان اتحاد بيت حانون أتم التعاقد مع (11) لاعبا في وقت سابق هم محمود سلمي من الشجاعية، ومحمد التتري وهيثم أبو عودة من شباب خانيونس ويوسف شلدان من المجمع الإسلامي ومحمود الحبيبي من اتحاد خانيونس وميمنة الناجي من خدمات النصيرات وفادي عساف من نماء وأمجد أبو عودة وعماد السبع من شباب جباليا ومحمد الرواغ من خدمات الشاطئ، فيما جدد عقود أربعة لاعبين هم الحارسين عطايا جودة وإبراهيم ريان وحازم شكشك ومحمود أبو الخير.

ورحل عن صفوف بيت حانون، يوسف أبو زيد وعبد الرحمن أبو الطرابيش وعماد السماعنة ومهند أبو زيد ومحمود عطية وأحمد الغزالي ومحمد سلمان وعدي الغلبان وناجي بكر وغسان أبو عودة ومحمد فروانة بالإضافة لعدد من اللاعبين الذين انتهت عقودهم مع بيت حانون.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *