الرئيسية / كرة قدم محلية / اتحاد بيت حانون x الهلال.. مباراة تعزيز الموقف ومحاولة التدارك

اتحاد بيت حانون x الهلال.. مباراة تعزيز الموقف ومحاولة التدارك

  • ضمن الجولة الثامنة لدوري “Ooredoo” الممتاز 2021-2022

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 25/1/2022 – تتواصل اليوم منافسات الجولة الثامنة لبطولة دوري “ooredoo” الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2021-2022، بلقاء وحيد يجمع اتحاد بيت حانون والهلال، على ملعب الدرة بناء على العقوبة الموقعة من اتحاد الكرة بنقل مباراة للحوانين.

اتحاد بيت حانون يدخل اللقاء وعينه على تعزيز موقفه في مربع المنافسة واعادة فارق النقاط بينه وبين الشجاعية المتصدر إلى خمس نقاط، في ظل تواجده بالمركز الرابع برصيد (12) نقطة، وهذا ما يتطلع له أصحاب الأرض ومواصلة النتائج المميزة التي يحققها الفريق حتى الآن في البطولة.

بيت حانون نجح في انهاء الجولة الماضية في نفس المركز مستغلاً تعثر شباب رفح وخانيونس، إلى جانب فوزه الثمين على الشاطئ بثلاثية نظيفة، وهذا ما منح الفريق الدفعة المعنوية قبل مواجهة الهلال، وسيحاول تكرار ما فعله أمام البحرية في الجولة الفائتة.

الحالة التي وصل لها “الحوانين” في الموسم الحالي تظهر مدى التطور الكبير ونضوج الفريق الذي أصبح قادراً على مقارعة الكبار بعد صعوده للدوري الممتاز قبل موسمين، ليفرض نفسه بقوة كمنافس صعب أمام مختلف فرق الدوري.

بيت حانون تمكن من تحقيق الفوز في ثلاثة مباريات إلى جانب تعادله في مثلها، ولم يخسر سوى في مرة واحدة أمام خدمات رفح في الجولة السادسة، والتي جاءت بعد خمس مباريات حافظ فيها الفريق على سجله خالياً من الخسارة، الأمر الذي ساعده في التواجد بين رباعي المقدمة.

ولعب محمد العيماوي مدرب الفريق دوراً مهماً في ما يقدمه الفريق خاصة في ظل حالة الاستقرار الفني، ليصبح الفريق مكتمل الأركان من أجل المنافسة، وهذا ما يتحقق حالياً في ظل امتلاكه الفرصة لتضييق الخناق على الوصيف والاقتراب من المتصدر.

الهلال لا يمر بأفضل أحواله منذ بداية الموسم في ظل عدم تمكنه من تحقيق أي فوز حتى الآن في البطولة، وتعادله في ثلاثة مباريات والخسارة في أربع مناسبات، ليحصد الفريق فقط ثلاثة نقاط جعلته يتواجد في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

التغيير الحاصل في الادارة الفنية للفريق بتولي نعيم السويركي دفة تدريب الفريق خلفاً لحازم الوزير لم يجدي نفعاً في الجولة الماضية والتي خسر فيها الفريق من غزة الرياضي، مما يجعله يعول على أن تبدأ الصحوة اليوم من أمام الحوانين.

المهمة الصعبة للهلال لن يقبل فيها أي شيء آخر سوى الفوز من أجل تحسين موقفه في الترتيب ومغادرة مراكز الهبوط حتى ولو بشكل ليس بالبعيد، إلا أنه سيكون الدفاع من أجل الحفاظ على الصحوة حال تحققت في مباراة اليوم.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *