الرئيسية / كرة قدم محلية / اتحاد خانيونس .. عداوة مع الأمتار الأخيرة

اتحاد خانيونس .. عداوة مع الأمتار الأخيرة

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 14/8/2021- أضاف فريق اتحاد خانيونس موسماً جديداً لرصيد مواسمه التي فشل فيها بمواصلة المنافسة على لقب الدوري الممتاز في الأمتار والأسابيع الأخيرة من عمر المنافسة.

وتراجع اتحاد خانيونس للمركز الرابع وخرج بنسبة كبيرة من المنافسة بعد أن كان المنافس الأقوى والأبرز طيلة أسابيع الدوري الممتاز الماضية حتى بداية تراجعه تدريجياً وتعثره وعدم القدرة على الفوز واستغلال تعثر الآخرين.

هذا الموسم لم يكن الأول الذي يفشل فيه اتحاد خانيونس في التقدم نحو منصات التتويج في الأمتار الأخيرة، بل خسر العديد من المواسم التي كان متصدراً فيها لأسابيع طويلة قبل أن يتساقط تدريجياً ويترك المهمة لمنافسين آخرين يحملون شخصية البطل الحقيقية.

وقدم اتحاد خانيونس هذا الموسم مستويات ونتائج قوية جعلته متصدراً في بعض الأحيان ومنافساً قوياً في أحيان أخرى، لكن افتقاده لشخصية البطل الحقيقة كانت الهاجس الكبير للفريق الباحث عن طريقة علاج لهذا المرض الذي أضر به كثيراً وحرمه من عدة ألقاب كان قريباً منها.

مع بداية كل موسم يدرك فريق اتحاد خانيونس حقيقة أنه لا يمتلك النفس الطويل ولا يستطيع مواصلة طريق المنافسة دون الاستفادة من أخطاء مواسم سابقة.

ورغم الحرص على تجهيز الفريق وتدعيمه وتعزيزه بلاعبين ذات لقدرات فنية عالية إلا أن السيناريو يتكرر مع الفريق في كل موسم.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *