الرئيسية / كرة قدم محلية / اتحاد خانيونس يُغير طريق الترابين من بلاطة إلى القدس

اتحاد خانيونس يُغير طريق الترابين من بلاطة إلى القدس

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 7/7/2022- أتم نادي هلال القدس اتفاقه مع مروان الترابين قادماً من اتحاد خانيونس لمدة موسمين على سبيل الإعارة نظير مبلغ مالي كبير، بعدما كان قريباً من الانتقال لصفوف بلاطة.

ونجح الهلال في تغيير مسار الاتفاق بعدما توصل لاتفاق مشترك مع اللاعب وناديه، حيث أن رأي النادي الأم لعب دوراً في تغيير الوجهة، حيث نجح الهلال في اقناع اتحاد خانيونس بتغيير مسار الترابين من بلاطة إلى صفوف فريق العاصمة، حيث حصل البرتقالي على مبلغ (15) ألف دولار نظير انتقال لاعبه إلى الهلال لمدة موسمين.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الصفقة اليوم أو غداً على أبعد تقدير بعد وصول كتاب الاستغناء الخاصة به من غزة، حيث يتواجد اللاعب في الضفة الغربية منذ الأسبوع الماضي.

ويتطلع هلال القدس للعودة للمنافسة على لقب دوري المحترفين الغائب عن خزائنه منذ ثلاثة مواسم، حيث يتطلع مجلس إدارة النادي لإتمام مزيد من الصفقات لدخول الموسم القادم بقوة.

ويعتبر الترابين أحد أبرز المواهب الغزية والذي فرض نفسه بقوة خاصة في أخر موسمين وساهم بشكل كبير في نقل فريقه اتحاد خانيونس للتواجد بين الفرق المرشحة للمنافسة على لقب الدوري الممتاز في غزة.

وعلى الرغم من مشواره المميز في الملاعب إلا أن اللاعب لم يسبق له التتويج بأي لقب مع اتحاد خانيونس الذي لعب له طوال مسيرته في الملاعب الغزية، باستثناء موسم واحد لعب فيه معاراً مع شباب الزوايدة في دوري الدرجة الثالثة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *