الرئيسية / أخبار المدربين / اتحاد خانيونس يُكلف لجنة مؤقتة لإدارة فريق كرة القدم

اتحاد خانيونس يُكلف لجنة مؤقتة لإدارة فريق كرة القدم

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 25/2/2022 – أعلن نادي اتحاد خانيونس تشكيل الجهاز الفني الجديد لقيادة الفريق في مرحلة الإياب من دوري “ooredoo” الممتاز، بعد أيام قليلة من قبوله استقالة المدرب إسلام أبو عريضة.

وأوضح اتحاد خانيونس أن الجهاز الفني الجديد سيكون لفترة مؤقتة لتسيير الإدارة الفنية للفريق، حيث سيقود الجهاز الكابتن تحسين الجبور الذي سبق له تدريب الفريق في فترات سابقة، إلى جانب الكابتن خالد النجار كمدرب مساعد، والكابتن محمود نصار مدرباً لحراس المرمى.

وجاءت استقالة أبو عريضة في توقيت صعب للغاية الأمر الذي جعل إدارة النادي في حالة من الحيرة بسبب قرب انطلاق مرحلة الإياب من الدوري الممتاز وانشغال العديد من المدربين مع فرقهم.

وحاول مجلس إدارة النادي إقناع محمد صيدم مدرب بيت حانون الأهلي بالعودة للفريق، إلا أن تمسُك الأخير به دفعه للاعتذار عن قبول المهمة، في حين لم تفلح مساعي الإدارة في الضغط على أبو عريضة للعدول عن استقالته.

وسيقود الجبور وجهازه المعاون الفريق خلال المباريات الأربعة التي ستقام قبل توقف النشاط الرياضي في شهر رمضان، على أن يتم استغلال فترة التوقف في التعاقد مع مدرب لقيادة الفريق.

ويتواجد اتحاد خانيونس في المركز الخامس على جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد (18) نقطة، متأخراً بفارق الأهداف عن خدمات رفح وشباب خانيونس وشباب رفح توالياً.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *