الرئيسية / أخبار فيس كورة / اتحاد خانيونس x الهلال.. البحث عن الفوز الأول

اتحاد خانيونس x الهلال.. البحث عن الفوز الأول

  • في الجولة الثانية لدوري “ooredoo” الممتاز لموسم 2022-2023

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 16/9/2022- تنطلق اليوم منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز بإقامة مباراتين، حيث يستقبل اتحاد خانيونس ضيفه الهلال في مباراة يسعى فيها كل فريق لتحقيق انتصاره الأول.

اتحاد خانيونس x الهلال

يسعى اتحاد خانيونس وضيفه الهلال إلى تحقيق فوزهما الأول في منافسات الدوري الممتاز، في المباراة التي من المقرر أن تجمع الفريقين على ملعب خانيونس البلدي.

اتحاد خانيونس صاحب الأرض يطمح لتحقيق فوزه الأول بعد عودته بنقطة التعادل من أمام شباب رفح في الجولة الماضية، إلا أن الفوز سيجعل الفريق يدخل في أجواء المسابقة الطامح للمنافسة على لقبها.

ويدرك البرتقالي صعوبة المهمة أمام الهلال الذي خسر في الجولة الماضية من خدمات رفح ويريد التعويض بأي طريقة، وهو ما يجعل أصحاب الأرض أكثر حذراً في التعامل مع مجريات المباراة من أجل الخروج بالنقاط الثلاث.

وقدّم اتحاد خانيونس أمام شباب رفح عرضاً مميزاً وكان الأقرب لتحقيق الفوز لولا سوء التوفيق الذي واجه لاعبيه، الأمر الذي سيعمل على معالجته في مباراة اليوم والاستفادة من القوة الهجومية التي يمتلكها الفريق.

ولا شك أن المدرب نبيل صيدم يعلم أن المهمة لن تكون سهلة خاصة وأن المنافس دائماً ما يكون نداً قوياً للاتحاد، إلا أن الأخير يملك في جعبته العديد من الحلول خاصة الهجومية في ظل وجود يوسف لولو وحاتم نصار بالإضافة للوافد الجديد عمران أبو بلال.

التعادل أمام بطل المسابقة في الجولة الماضية لم يكن مخيباً لآمال الفريق، لكنه سيجعله أكثر رغبة في تحقيق الانتصار والتأكيد على أن الفريق يملك قدرة التواجد بين المنافسين على اللقب.

وتمكن البرتقالي من الفوز على الهلال في مرحلة الإياب من الموسم الماضي وهذا ما يريد تكراره في اللقاء الذي يجمعهما اليوم.

في المقابل، يدخل الهلال اللقاء وهو محملاً بخسارته من خدمات رفح في الجولة الأولى ويبحث عن تحقيق مفاجأة والعودة من أمام اتحاد خانيونس بالنقاط الثلاث، وهذا سينعكس ايجاباً على الفريق في المراحل القادمة خاصة وأنه يتطلع للتواجد في منطقة آمنة دون تكرار سيناريوهات المواسم الماضية.

الهلال يعد من أكثر الفرق في الدوري الممتاز الذي يواجه شبح الهبوط في كل موسم، إلا أنه عادة ما يتفادى الهبوط في الجولات الأخيرة ويريد محو هذه الصورة في الموسم الحالي والتواجد في مركز مريح مبكراً.

وسيعمل المدرب حازم الوزير على معالجة الأخطاء الدفاعية التي ظهرت في مباراته الماضية أمام خدمات رفح والتي جعلت شباكه تستقبل هدفين في الوقت الذي كان يحاول فيه فريقه الوصول لمرمى الضيف والتسجيل في مرماه لكنه لم يفعل ذلك بل واستقبلت شباكه لهدفين منحا خدمات رفح أول انتصاراته.

الوزير سيعمل على الاستفادة من خبرة المهاجم المخضرم محمد عبيد في الهجمات المرتدة التي يعتمد عليها الفريق بنسبة كبيرة من أجل الوصول لشباك اتحاد خانيونس بعدما عجز في الموسم الماضي من الفوز عليه، حيث يعود آخر فوز للهلال على البرتقالي لمرحلة الإياب من موسم 2021/2020.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *