الرئيسية / كرة قدم محلية / اتحاد دير البلح في ضيافة الأمل وبيت لاهيا يستقبل أهلي النصيرات

اتحاد دير البلح في ضيافة الأمل وبيت لاهيا يستقبل أهلي النصيرات

  • في افتتاح دوري الدرجة الأولى 2023-2024

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 12/8/2023- سيكون اتحاد دير البلح الصاعد للدرجة الأولى في مهمة صعبة عندما يلتقي مضيفه الأمل، في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم على ملعب خانيونس لحساب الجولة الأولى لدوري الدرجة الأولى لأندية غزة لموسم 2023-2024، ويسعى فيها كل فريق للخروج بالنقاط الثلاث.

الأمل صاحب الأرض يتطلع لتحقيق بداية قوية في موسمه الثاني بالدرجة الأولى، بعدما حافظ على مكانته فيها بالموسم الماضي باحتلاله للمركز الثامن في أول ظهور له بالمسابقة.

ويدخل الأمل اللقاء بحثاً عن تحقيق الفوز وتفادي التعثر المبكر الذي قد يكون له أثر سلبي على مباريات الفريق القادمة، في ظل ارتفاع طموحات الفريق لمزاحمة المنافسين على بطاقتي الصعود.

بدوره يريد اتحاد دير البلح أن يكون ظهوره الأول بالشكل القوي وتحقيق الفوز الذي سيمنحه الدافعية للاستمرار في الجولات القادمة، بعدما أن تمكن من الصعود للدرجة الأولى في الموسم الماضي بعد عدة محاولات سبقتها لم تكلل بالنجاح.

يأمل اتحاد الدير في أن تكون مباراته الأولى بمثابة الانطلاقة لتحقيق مزيد من النتائج الإيجابية، خاصة وأنه يطمح للحفاظ على بقاءه في الدرجة الأولى وتفادي العودة للثانية.

وفي مباراة ثانية يلتقي بيت لاهيا بضيفه أهلي النصيرات، في لقاء يجري بين الفريقين على ملعب بيت لاهيا.

بيت لاهيا يدخل اللقاء متسلحاً بالظهور القوي له في الموسم الماضي واحتلاله للمركز الخامس، مما يجعله ضمن قائمة المرشحين للمنافسة على إحدى بطاقتي الصعود إلى الدوري الممتاز، وهذا ما يريد الفريق تأكيده في أول مبارياته بالدوري.

وودع اللهاونة كأس غزة مبكراً بعد الخسارة من خدمات البريج في دور الـ32، على عكس أهلي النصيرات الذي ارتدى ثوب البطولة بوصوله لدور الثمانية قبل أن يخسر من الشجاعية.

أهلي النصيرات رغم النتائج المخيبة في الموسم الماضي بالدرجة الأولى إلا أن ما قدمه في بطولة الكأس يجعله يملك القدرة على تحقيق نتائج أفضل في الدوري، وهذا ما سيحاول الفريق ترجمته على أرض الواقع على أمل العودة بالنقاط الثلاثة من أمام بيت لاهيا.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *