الرئيسية / كرة قدم محلية / اتحاد دير البلح والوفاق يتغلبان على القادسية والتفاح

اتحاد دير البلح والوفاق يتغلبان على القادسية والتفاح

  • في الجولة السادسة لدوري الدرجة الثانية

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 15/10/2022- حقق اتحاد دير البلح فوزه الرابع من مجموع خمس مباريات خاضها حتى الآن في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023، لحساب فرع “الوسطى والجنوب، فيما أنعش الوفاق آماله في المنافسة على الصعود.

ففي فرع “الوسطى والجنوب”، تغلب اتحاد دير البلح على ضيفه القادسية بهدفين مقابل هدف واحد، في  اللقاء الذي جمعهما على ملعب الشهيد محمد الدرة.

وبادر اتحاد دير البلح بالتسجيل عبر أحمد بشير عند الدقيقة “35”، قبل أن يرد عليه أحمد أبو جاموس بهدف التعادل للقادسية عند الدقيقة “46”.

وتقدم سمير البيوك بالهدف الثاني لاتحاد دير البلح  عند الدقيقة “79”، علما أن المباراة شهدت طرد لاعب القادسية زين الدين أبو حسين عند الدقيقة “90+5” لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد اتحاد دير البلح إلى (12) نقطة في المركز الأول والصدارة، وتجمد رصيد القادسية عند نقطة واحدة، بالمركز التاسع والأخير.

  • الوفاق يهزم التفاح

وفي فرع “غزة والشمال”، حقق الوفاق فوزاً صعباً على التفاح بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب اليرموك بمدينة غزة، ضمن مباريات الجولة السادسة للبطولة.

سجل عبد الله الكتناني هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة العاشرة كمن المباراة.

وبهذا الفوز، رفع الوفاق رصيد إلى “9” نقاط في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد التفاح عند “6” نقاط في المركز الخامس بشكل مؤقت.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *