الرئيسية / أخبار فيس كورة / اتحاد دير البلح يتربع على القمة والرضوان يسقط في فخ التعادل

اتحاد دير البلح يتربع على القمة والرضوان يسقط في فخ التعادل

  • في الجولة “14” لدوري الدرجة الثانية

غزة/  مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 6/1/2023- قفز اتحاد دير البلح إلى صدارة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023 لفرع “الوسطى والجنوب” بعد فوزه أمس على شباب معن بهدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمعهما أمس، على ملعب خانيونس البلدي، في افتتاح الأسبوع “14” من المسابقة.

وافتتح محمد أبو عمران أهداف الاتحاد عند الدقيقة الثالثة، وعزز الاتحاد تقدمه بالهدف الثاني بنيران صديقة عبر ماهر شعبان “بالخطأ في مرماه” عند الدقيقة “39”، بينما أحرز صخر زعرب هدف معن الوحيد عند الدقيقة “45” من ركلة جزاء.

وشهدت المباراة إهدار ركلتي جزاء للفريقين، الأولى لمعن سددها صخر زعرب خارج الشباك عند الدقيقة السابعة، كما أهدر أحمد أبو ربيع ركلة مماثلة لاتحاد دير البلح عند الدقيقة “38”، حيث تصدى لها الحارس عبد الرحمن شاهين ببراعة.

وبذلك، يرتفع رصيد اتحاد دير البلح إلى 25 نقطة في المركز الأول والصدارة، وتوقف رصيد معن عند 14 نقطة بالمركز السادس، وبفارق المواجهات المباشرة أمام خدمات دير البلح.

وفي مباراة ثانية، وضمن ذات الفرع فاز الاستقلال على جماعي رفح بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما ملعب رفح البلدي.

وتقدم محمد الهمص للاستقلال عند الدقيقة الثانية، وأضاف إبراهيم العايدي الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة “18” على الترتيب، ليرتفع رصيد الاستقلال إلى 15 نقطة في المركز الخامس “مؤقتا”، وتوقف رصيد الجماعي عند 18 نقطة في المركز الرابع.

الرضوان يسقط في فخت تعادل الوفاق

أما في فرع “غزة والشمال” فتعادل الرضوان مع الوفاق بهدفين لمثليهما في اللقاء الذي جمعهما على ملعب بيت لاهيا البلدي.

وافتتح بدر غباين التسجيل للوفاق عند الدقيقة “14”، وتعادل يحي العطل للرضوان عند الدقيقة “45”، وتقدم  يوسف سحويل

للرضوان عند الدقيقة “47”، وتعادل غباين للوفاق عند الدقيقة “83”.

وبهذه النتيجة، يفقد الرضوان كامل حظوظه بالمنافسة على خطف بطاقة الصعود للدرجة الأولى، حيث وصل رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني، وبفارق المواجهات المباشرة أمام التفاح، ويبتعد بـ 4 نقاط خلف خدمات جباليا المتصدر مع بقاء مباراة واحدة فقط للرضوان في البطولة، ووصل رصيد الوفاق إلى 17 نقطة بالمركز الرابع.

شاهد أيضاً

فلسطين تفوز بأربع ميداليات وتحل سادسة في بطولة آسيا لكمال الأجسام

غزة- 27/8/2023- أنهى منتخب فلسطين لكمال الأجسام مشاركته في بطولة آسيا لكمال الأجسام التي أقيمت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *