الرئيسية / كرة قدم محلية / اتحاد دير البلح يضم شقيقين لصفوفه

اتحاد دير البلح يضم شقيقين لصفوفه

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 28/4/2023- أعلن نادي اتحاد دير البلح تعاقده مع الشقيقين محمود ومهند البحيصي بعد انهاء ارتباطهما مع فريقهما السابق المجمع الاسلامي بنهاية الموسم، في إطار مساعي اتحاد الدير لتعزيز صفوفه بعد صعوده إلى دوري الدرجة الأولى.

وقدم الأخوين البحيصي مستويات مميزة في تجربتهما مع المجمع، حيث ساهما في تواجد الفريق بمربع المنافسة على بطاقتي الصعود إلى الدوري الممتاز في الموسم قبل الماضي، قبل أن يساهمان في ابعاده عن الهبوط في الموسم المنصرم ويحافظ الفريق على بقاءه في الدرجة الأولى.

ويأتي انتقال الثنائي لصفوف اتحاد الدير بناء على رغبة الكابتن هاني المصدر المدير الفني للفريق، للاستفادة من خبراتهما في الموسم المقبل حيث سبق لمحمود البحيصي اللعب مع العديد من الأندية أبرزها خدمات دير البلح وخدمات البريج والجلاء والتفاح، ولعب شقيقه مهند مع خدمات دير البلح وجمعية الصلاح قبل الانضمام للمجمع.

وقاد المصدر اتحاد الدير للصعود من الدرجة الثانية في الموسم الماضي بعد منافسة قوية على بطاقة الصعود من مجموعة الوسطى والجنوب، بعد منافسة قوية مع فرق خدمات المغازي والصلاح.

وضم اتحاد الدير ثلاثة لاعبين في وقت سابق تحضيرا للموسم الجديد، حيث تعاقد مع نضال حجاج القادم من خدمات النصيرات والحارس محمد نصار من الأمل إلى جانب المهاجم خالد المسلمي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *