الرئيسية / اتحاد كرة القدم / اتحاد كرة القدم سيُعاقب المعتذرين عن الانضمام للمنتخبات

اتحاد كرة القدم سيُعاقب المعتذرين عن الانضمام للمنتخبات

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 12/4/2023- لوح اتحاد كرة القدم بفرض عقوبات على اللاعبين المعتذرين عن الانضمام لمنتخب الشواطئ والذين تم استدعائهم للتدريبات مؤخراً.

وكشف مصادر مطلعة باتحاد الكرة، أنه في حال لم تكن الأعذار التي تقدم بها بعض اللاعبين مقبولة، فسيتم فرض عقوبات عليهم، حسب ما تنص عليه اللوائح والقوانين في الاتحاد.

وتنص المادة 30 من اللائحة على عدم جواز امتناع أي نادٍ عن عن إرسال أي من لاعبيه أو الإداريين الذين يتم استدعائهم للمنتخبات الوطنية، دون عذر رسمي يقبله الاتحاد، وأنه من حق الاتحاد إيقاف اللاعبين والإداريين الذين تخلفوا عن المنتخب عن اللعب لأنديتهم، لحين الانتهاء من التحقيق معهم، وأنه يحق لمجلس إدارة الاتحاد اتخاذ القرارات التي يراها مناسبة بشأن المخالفة.

وقدم بعض اللاعبين اعتذارهم عن الانضمام لمنتخب الشاطئية أبرزهم الثلاثي خالد النبريص، إبراهيم أبو عمير وعلي الحواجري، والذين تغيبوا عن تدريبات المنتخب في الأيام الماضية.

ويستعد المنتخب للمشاركة في بطولة كأس العرب، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية منتصف شهر مايو القادم، حيث ستسحب قرعة البطولة يوم السادس عشر من الشهر الحالي.

ويخوض المنتخب تدريبات يومية على ملعب نماء شرق مدينة غزة، حيث أقر المدرب سامي سالم “6” تدريبات أسبوعيا لحين موعد السفر للسعودية.

وأجرى اتحاد الكرة تعديلا على الجهاز الفني، بتعيين الكابتن إياد دويمة مدرباً لحراس المرمى بدلا من طلعت النمس، وتم استبعاد 4 لاعبين وهم: ميسرة البواب، محمد القاضي، محمد أبو موسى وإسلام أبو عبيدة”، وتم استدعاء بعض اللاعبين أبرزهم: محمد بلح وربحي شتيوي وأحمد لبد وموسى حرارة ومصطفى حسب الله وعبدالله أبو غزة”.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *