الرئيسية / اتحاد كرة القدم / اتحاد كرة القدم يجتمع بأندية الدرجة الأولى قبل افتتاح الموسم

اتحاد كرة القدم يجتمع بأندية الدرجة الأولى قبل افتتاح الموسم

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 17/7/2023- عقد اتحاد كرة القدم اجتماعاً مع رؤساء أندية الدرجة الأولى صباح أمس في مقره غرب مدينة غزة، لوضعها في صورة الترتيبات لانطلاق الموسم الجديد 2023-2024.

وأكد ياسر رضوان عضو اتحاد كرة القدم الذي قاد الاجتماع برفقة زميله سامر ظاهر، حرص الاتحاد وكافة لجانه على تنفيذ أجندة الموسم الرياضي من خلال اطلاق المسابقات الرسمية للكبار والفئات العمرية، ومواصلة عملية التطوير للكوادر في مجال التحكيم والتدريب.

وشدد رضوان على أهمية تكاثف جهود المنظومة الرياضية من أجل الحفاظ على مسيرة النشاط الرياضي وكرة القدم على وجه الخصوص، داعيا الأندية للتحلي بالمسؤولية الكاملة ومنع أي خروج سلبي للجماهير وحثهم على الابتعاد عن التعصب، ومساندة الاتحاد في وصول المسابقة إلى بر الأمان.

وأوضح رضوان أن لجنة الحكام عملت في الفترة الماضية على تطوير مستوى التحكيم من أجل تفادي الأخطاء، حيث عقدت عدة ورشات عمل نظرية وعملية إلى جانب اختبار اللياقة البدنية.

بدورها أكدت الأندية على دعمها للاتحاد والوقوف مساندة له في تطبيق أجندة الموسم القادم، في ظل الاهتمام الكبير بمسابقات الفئات العمرية.

وأضافت أن الأندية تعاني من أزمات مالية كبيرة ولا تتلقى أي دعم باستثناء منحة المجلس الأعلى للشباب والرياضة، مطالبة بضرورة إيجاد حلول أو رعاية لدوري الدرجة الأولى لكي يتسنى للأندية القيام بواجباتها على أكمل وجه

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *