الرئيسية / اتحاد كرة القدم / اتحاد كرة القدم يجتمع بالأندية قبل افتتاح الموسم

اتحاد كرة القدم يجتمع بالأندية قبل افتتاح الموسم

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 15/7/2023- أكد صلاح أبو العطا عضو اتحاد كرة القدم حرص الاتحاد وكافة لجانه على تنفيذ أجندة الموسم الكروي من خلال إطلاق المسابقات الرسمية للكبار والفئات العمرية، ومواصلة عملية التطوير للكوادر في مجال التحكيم والتدريب.

حديث أبو العطا جاء خلال الاجتماع الذي عقده الاتحاد مع رؤساء أندية الدرجة الممتازة أمس، وناقش فيه كافة الترتيبات المتعلقة بالموسم الجديد، والذي سينطلق بداية الأسبوع المقبل ببطولة كأس غزة 2023.

وأضاف أبو العطا أن تكاثف جهود المنظومة الرياضية سيكون دافعاً قوياً للحفاظ على مسيرة النشاط الرياضي عامة وكرة القدم على وجه الخصوص، داعيا الأندية للتحلي بالمسؤولية الكاملة ومنع أي خروج سلبي عن النص من قِبَل الجماهير وحثهم على الابتعاد عن التعصب، من أجل تفادي تكرار ما حدث في الموسم الماضي بإقامة الجولات الخمسة الأخيرة بدون حضور الجمهور.

وشدد أبو العطا على أهمية تنظيم مسابقات الفئات العمرية، وأن الاتحاد يسعى لإقامة بطولات خاصة بهذه الفئات، نظراً للأهمية الكبيرة التي تشكله في اكتشاف المواهب وانضمامها للمنتخب الوطنية.

بدوره قال محمد زكريا الأغا رئيس لجنة الحُكام باتحاد الكرة، إن اللجنة عملت بشكل كبير لتجهيز الحكام قبل انطلاق الموسم، مبيناً أن اللجنة تعقد بشكل دوري ورشات عمل ومحاضرات نظيرة وعملية من أجل الوصول لأفضل مستوى للتحكيم في إدارة مباريات كأس غزة والدوري بمختلف درجاته.

وجددت أندية الدوري الممتاز خلال الاجتماع بضرورة تجديد شركة “ooredoo” لرعاية الدوري واستمرار صرف منحة المجلس الأعلى للشباب والرياضة لكي يتسنى لها القيام بمسؤولياتها تجاه اللاعبين والمدربين، والعمل على صرف مكافآت الأبطال في المواسم الماضية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *