الرئيسية / كرة قدم محلية / اتحاد كرة القدم يجتمع مع إدارة نادي لشجاعية

اتحاد كرة القدم يجتمع مع إدارة نادي لشجاعية

بهدف تخفيف حدة التوتر

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 4/2/2023 – تواصلت المساعي من قبل عدد من الشخصيات الاعتبارية والرياضية، لرأب حالة الصدع والتوتر التي تشهدها الساحة الرياضية بناء على آخر تطورات أحداث الشغب والعنف التي شهدتها الساحة الكروية مؤخراً.

فقد توجه وفد من اتحاد كرة القدم أمس إلى مقر نادي اتحاد الشجاعية وكان في استقباله رئيس ونائب رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي حيث تم مناقشو وبحث تداعيات ما حصل عقب نهاية مباراة شباب رفح واتحاد الشجاعية التي أقيمت على ملعب رفح البلدي الأسبوع الماضي.

واستغرقت الجلية عدة ساعات تم خلالها تناول كل تفاصيل الأحداث، واتفق الجميع على أن المصلحة العامة تقف على سلم أولويات الاتحاد والنادي، إلى جانب تواصل اللقاءات والاتصالات تطويق الأزمة، على أن يتبعها اتخاذ قرارات حازمة، لمنع انفلات الأمور وخروجها عن السيطرة.

كما وأجريت عدة اتصالات مع إدارتي قطبي مدينة رفح الشباب والخدمات، للوصول لحل أزمة التراشق الإعلامي بينهما، وتخفيف حالة الاحتقان بين جماهير الناديين.

وسيكون هناك لقاء يجمع بين اتحاد كرة القدم وجهاز الشرطة إلى جانب رؤساء الأندية من أجل الاتفاق على سلسلة من الإجراءات الكفيلة بإنهاء الموسم في موعده في حالة امنية جيدة في الملاعب.

من جهة أخرى، قالت بعض المصادر أن اتحاد كرة القدم يدرس إقامة ما تبقى من مباريات الدوري بدون حضور جماهيري، في حال لم يتم التوصل لحلول تنهي الأزمة الراهنة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *