الرئيسية / اتحاد كرة القدم / اتحاد كرة القدم يرفض قيد خالد النبريص

اتحاد كرة القدم يرفض قيد خالد النبريص

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 18/7/2023- رفض اتحاد كرة القدم قيد اللاعب خالد النبريص على كشوفات نادي اتحاد خانيونس، بسبب عدم وصول البطاقة الدولية للاعب من الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأكد اتحاد الكرة، أن قيد اللاعب مُجمد إلى حين حل الإشكالية بينه وبين ناديه الإسماعيلي في الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

وأوضح الاتحاد، أنه سيقوم بقيد اللاعب النبريص، بعد وصول البطاقة الدولية، حسب اللوائح والقوانين المعمول بها في الاتحاد، حيث تمت مراسلة الاتحاد المصري لإرسال البطاقة الدولية الخاصة باللاعب.

يُذكر أن النبريص قد فسخ تعاقده مع النادي الإسماعيلي بقرار من المحكمة الدولية، بسبب عدم حصوله على المستحقات المالية، لكن الإسماعيلي تقدم بطلب استئناف بانتظار القرار النهائي.

ولم يُحدد اتحاد الكرة موعداً مُحدداً لوصول البطاقة الدولية باللاعب، حيث أن ذلك مرتبط بانهاء القضية في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكان نادي اتحاد خانيونس قد أعلن في وقت سابق عن عودة اللاعب النبريص، حيث خاض اللاعب فترة احتراف قصيرة مع الإسماعيلي المصري لم يكتب لها النجاح، وعاد مُجدداً إلى غزة.

وفي سياق منفصل، وافق اتحاد كرة القدم على قيد اللاعب الدولي محمد بلح على كشوفات نادي الصداقة، بعد وصول البطاقة الدولية الخاصة باللاعب من الاتحاد المصري لكرة القدم.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *