الرئيسية / اتحاد كرة القدم / اتحاد كرة القدم يُرشح 5 من غزة لنيل الشارة الدولية

اتحاد كرة القدم يُرشح 5 من غزة لنيل الشارة الدولية

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 6/10/2023- رشحت لجنة الحكام باتحاد كرة القدم “5” حكام من قطاع غزة، لنيل الشارة الدولية 2023/2024، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

وكشفت مصادر مُطلعة لـ “فلسطين”، عن قائمة أسماء حكام غزة الذين تم ترشيحهم لنيل الشارة الدولية وهم (محمد أبو شهلا “للساحة”، وفادي السمهوري “حكم مساعد”، محمد الغول “الفوتسال”، هاني مسمح ومحمود أبو مصطفى “الكرة الشاطئية”).

ويترشح أبو شهلا للعام الثالث توالياً، وهو من المرشحين لأن يكون حكام النخبة في قارة آسيا، وتخرج مؤخراً من أكاديمية الاتحاد الآسيوي، وكذلك محمد الغول ومحمود أبو مصطفى، بينما تم ترشيح السمهوري للمرة الثانية، ومسمح لأول مرة.

وحافظت فلسطين على مقاعدها كاملة وعددها “13” مقعداً، بانتظار الموافقة على الأسماء بصورة نهائية من “الفيفا” خلال الشهر الحالي.

وفي سياق منفصل، عاد لأرض الوطن الدكتور ميشيل حناينيا، بعد الانتهاء من مهمته التي أسندها له الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بالتقييم على طاقم حكام مباراة الهلال السعودي ونساجي مازاندران ضمن دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا، والتي أقيمت أول من أمس في العاصمة الإيرانية طهران، وانتهت لصالح الفريق السعودي بثلاثية نظيفة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *