الرئيسية / اتحاد كرة القدم / اتحاد كرة القدم يُوزع 50 % من المنحة المالية على أندية غزة

اتحاد كرة القدم يُوزع 50 % من المنحة المالية على أندية غزة

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 5/1/2023 – وزع اتحاد كرة القدم أمس منحة المجلس الأعلى للشباب والرياضة لأندية غزة، وذلك خلال الحفل الذي أقيم بقاعة فندق المتحف غرب مدينة غزة.

وحضر الحفل العديد من الشخصيات القيادية أبرزها أحمد حلس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، وأحمد أبو هولي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، وإبراهيم أبو النجا محافظ غزة، عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، وإبراهيم أبو الشيخ مُسير المجلس الأعلى في غزة، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم.

وحصلت الأندية على 50% من قيمة المنحة المستحقة لها عن الموسم الحالي، في حين تم تجميد باقي المبلغ، إلى جانب قرار تجميد توزيع قيمة المنحة الخاصة بالموسمين السابقين، ليتم صرفها في وقت لاحق.

وتم توزيع الشيكات على الأندية في جميع الدرجات، حيث حصل كل نادٍ في الدرجة الممتازة على مبلغ (12.500) آلاف دولار، في حين نال كل نادٍ في الدرجة الأولى مبلغ (7.500) آلاف دولار، وحصل كل نادٍ في الدرجة الثانية على مبلغ (2.500) ألاف دولار، وكل نادٍ في الدرجة الثالثة على مبلغ 1500 دولار.

وسيساعد توزيع المنحة على حل جزء بسيط من معاناة أندية غزة المالية، جراء عدم صرف المنحة منذ عامين، مما فاقم من أزمتها، حيث تعتبر المنحة الشريان الرئيس لها، في ظل عدم وجود دخل ثابت لها، وانتظامها منذ عدة أعوام، علماً أن المجلس الأعلى للرياضة في غزة، يساهم بدعم خزينة الأندية بمبلغ مالي يصرف سنوياً.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *