الرئيسية / أخبار المدربين / اتفاق جديد نزولاً عند رغبة المدرب

اتفاق جديد نزولاً عند رغبة المدرب

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 1/4/2020- نجح مجلس إدارة نادي خدمات النصيرات في إقناع المدرب محمد صيدم بالتراجع عن قراره عدم تنفيذ الاتفاق على تدريب الفريق، وذلك بعد جلسة جمعت الطرفين أمس، والتي شهدت الإعلان عن توليه مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكان صيدم فاجأ إدارة النادي بالاعتذار عن تنفيذ الاتفاق بينهما بعد ثلاثة أيام على توقيعه، ما دفع إدارة النادي إلى الاجتماع عاجلاً به وإنهاء الأزمة، تمهيداً للبدء في مرحلة الإعداد للموسم الجديد في دوري الدرجة الأولى.

وقال صيدم في تصريحات لـ”فلسطين”: إنه اتفق مجدداً مع إدارة خدمات النصيرات على حل كل الخلافات التي دعته للانسحاب من الاتفاق، مشيراً إلى أنه تم تثبيت بنود الاتفاق خلال الجلسة التي جمعت الطرفين.

وأشار صيدم إلى أن تحقيق طموح النادي بالعودة للدرجة الممتازة يتطلب تعزيز صفوف الفريق بـ10 لاعبين جُدد في الانتقالات الصيفية القادمة بدلاً من اللاعبين الذين غادروا صفوف الفريق، وأنه سيعتمد على بعض أبناء النادي خلال منافسات موسم الدرجة الأولى.

وسيبدأ صيدم بالتنسيق مع مجلس الإدارة للتفاوض مع اللاعبين الذين اختارهم، وذلك لإنجاز المهمة مُبكراً.

يشار إلى أن خدمات النصيرات لا زال يحاول العودة للدرجة الممتازة في المواسم الخمسة الماضية لكنه أخفق في صراع المنافسة في الجولات الأخيرة من دوري الدرجة الأولى طوال تلك المواسم.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *