الرئيسية / كرة قدم محلية / اختتام مرحلة ذهاب الدوري الممتاز بثلاث مباريات اليوم

اختتام مرحلة ذهاب الدوري الممتاز بثلاث مباريات اليوم

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 28/3/2021- يُسدل الستار اليوم على منافسات مرحلة الذهاب من دوري الدرجة الممتازة بـ(3) مواجهات تحمل أهمية كبيرة لأطرافها التي تسعى لتحقيق نتائج تؤثر إيجاباً على مكانتهم في جدول الترتيب قبل فترة التوقف المنتظرة التي قد تمتد إلى شهر ونصف قبل العودة لاستئناف مرحلة الإياب بعد نهاية شهر رمضان المبارك.

  • شباب جباليا × خدمات رفح

على ملعب بيت لاهيا يلتقي شباب جباليا مع خدمات رفح في لقاء ذات فرصة ذهبية للفريقين من أجل تحقيق أفضل نتيجة تضمن للفريقين البقاء في مربع المنافسة على اللقب.

ويدرك الفريقان صعوبة المهمة خاصة شباب جباليا الذي تراجع في الأداء والمستوى ولم يُحقق الفوز في آخر (4) مباريات الأمر الذي وضع المدرب أحمد عبد الهادي ولاعبيه تحت ضغط خيار تحقيق الفوز فقط لضمان عدم التراجع أكثر على جدول الترتيب والابتعاد عن مراكز الصدارة بعد أن كان في الصدارة في الفترة الماضية.

ويحتل شباب جباليا المركز الثالث برصيد (17) نقطة بفارق نقطة واحدة أمام خدمات رفح الذي يحتل المركز الرابع ما يعني أن فوز أحدهما سيحقق هدفين الأول التقدم لمراكز الصدارة، والحفاظ على حقوق المنافسة حتى النهاية في مرحلة الإياب.

  • شباب رفح × التفاح

وفي المباراة الثانية، يتسلح شباب رفح بطموح كبير جداً بتحقيق نتيجة الفوز وحصد الثلاث نقاط من مواجهة التفاح التي سيلاقيه على ملعب رفح.

ويخشى شباب رفح أن يواجه نفس مصير المباراة الماضية أمام الجلاء خاصة أنه يدرك أن فريق التفاح متقلب الأطوار والنتائج والمستوى ما يعني أن الفوز غير مضمون خاصة في وقت يعاني فيه التفاح في قاع جدول الترتيب ويحاول استغلال أي فرصة للنهوض والتقدم.

  • شباب خانيونس × الجلاء

وفي المواجهة التي ستقام على ملعب خانيونس يحاول النشامى شباب خانيونس الاستفادة من عودته نجومه محمد بركات وخالد القوقا من الإيقاف لتحقيق نتيجة الفوز على الجلاء في مهمة العلاج المنتظر من الخسارة الماضية التي تلقاها الفريق من الشجاعية.

ويؤمن شباب خانيونس بصعوبة المهمة نتيجة تذبذب المستوى الفني للفريق منذ بداية الموسم خاصة أمام الجلاء الذي يعاني في قاع جدول الترتيب واحتلاله المركز العاشر برصيد (6) نقاط.

فارق النقاط الخمسة لشباب خانيونس عن الجلاء تحمل الكثير من المتغيرات للفريقين في المواجهة المشتركة فيما بينهما خاصة أن شباب خانيونس سيهرب بشكل كبير جدا لو تمكن من حصد النقاط ورفع رصيده إلى (14) نقطة وترك أندية الجلاء والهلال والتفاح في مصارعة البقاء.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *