الرئيسية / اتحاد كرة القدم / استبعاد استئناف الدوري في غزة

استبعاد استئناف الدوري في غزة

غزة / مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 17/12/2020- استبعد موسى السماك، النائب الأول لرئيس لجنة المتابعة الحكومية بغزة، عودة النشاط الرياضي في غزة خلال الوقت الراهن، بسبب ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا، مما جعل غزة تعيش في وضع صعب وخطير.

وأكد السماك خلال حديث صحفي، أن ملف عودة النشاط الرياضي في غزة سيكون على طاولة النقاش اليوم في اجتماع اللجنة الحكومية، مشيراً إلى أن جميع الخيارات مُتاحة على طاولة البحث، مُبيناً أن الوضع صعب جداً في ظل وجود أعداد كبيرة من الإصابات الخطيرة والحرجة.

وأشار السماك، إلى أن اللجنة الحكومية، تقدر الأوضاع التي يعيشها الرياضيين، بسبب توقف النشاط الرياضي، مؤكداً أن قرار الإيقاف يأتي من أجل مصلحة الرياضيين والحفاظ عليهم من انتشار الوباء بينهم.

وكان المجلس الأعلى للشباب والرياضة قد أبلغ اتحاد كرة القدم بالقرار الحكومي القاضي بوقف مسابقة الدوري لمدة أسبوعين تنتهي اليوم، وذلك بعد يوم واحد من انطلاق الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

وكان عدد كبير من اللاعبين أعربوا عن تضررهم من وقف النشاط الرياضي، والذي يحول دون حصولهم على رواتبهم الشهرية من الأندية لاتي يلعبون لها، وناشدوا المسؤولين بأخذ ذلك في عين الاعتبار والعمل على استثناء النشاط الرياضي من الحظر المفروض.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *