الرئيسية / المنتخب الوطني / استدعاء 7 لاعبين جدد لقائمة المنتخب الوطني وعودة لاعبين

استدعاء 7 لاعبين جدد لقائمة المنتخب الوطني وعودة لاعبين

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 2-10-2023- يستعد المنتخب الوطني للمشاركة في بطولة كأس “مرديكا” التي تقام في ماليزيا منتصف شهر أكتوبر الجاري، والتي تأتي في إطار التحضيرات لتصفيات كأس آسيا المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ومن المتوقع أن تشهد قائمة المنتخب للبطولة تواجد عدد من اللاعبين الجُدد وعودة آخرين، في ظل محاولات الجهاز الفني للفدائي للوقوف على مستويات جميع اللاعبين قبل انطلاق التصفيات، التي سيتبعها بطولة كأس آسيا 2023.

ومن المقرر أن يغادر وفد المنتخب إلى ماليزيا يوم الاثنين القادم، لخوض منافسات البطولة التي تشارك فيها منتخبات طاجيكستان والهند وماليزيا.

وواجه الجهاز الفني للمنتخب انتقادات واسعة عقب الخسارتين أمام عُمان وفيتنام في المباريات التجريبية التي خاضها في شهر سبتمبر الماضي، حيث قرر الاتحاد تشكيل لجنة لتقييم الحالة الفنية.

وقرر المدرب التونسي مكرم دبوب استدعاء عدد من اللاعبين الذين شاركوا مع المنتخب الأولمبي في تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة، للتواجد في قائمة الفدائي لكأس “مرديكا”.

وستضم القائمة كلا من الحارس عبد الهادي ياسين ووجدي نبهان وزيد القنبر وحمزة حسين الذين ظهروا مع الأولمبي، بالإضافة لاستدعاء هاني عبد الله ووليد القنبر لاعبا جبل المكبر ومحمد الغول لاعب “كيفلافيك” الأيسلندي، بالإضافة لعودة الثنائي ياسر إسلامي لاعب “كون كاين” التايلندي ومحمود عيد لاعب “بانكوك يونايتد” التايلندي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *