الرئيسية / اتحاد كرة القدم / استقالة متأخرة للرجوب من اتحاد كرة القدم واللجنة الأولمبية

استقالة متأخرة للرجوب من اتحاد كرة القدم واللجنة الأولمبية

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 18/4/2021- في تطور متأخر حول ما أُشيع حول الاستقالة قبل الترشح للانتخابات التشريعية 2021، قال الفريق جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة أنه تقدم باستقالته من اتحاد كرة القدم واللجنة الأولمبية قبل أيام من ترشحه للانتخابات على قائمة حركة فتح.

وأكد الرجوب في تصريح صحفي للموقع الإلكتروني لصحيفة “دار الحياة” الأردنية أنه استقال من رئاسة اللجنة الأولمبية ورئاسة اتحاد كرة القدم قبل تقدم تقديم حركة فتح لقائمتها النهائية للجنة الانتخابية يوم 31 من شهر مارس الماضي.

جدير بالذكر أن اللجنة الأولمبية واتحاد كرة القدم لم يقوما بنشر ولم يؤكد أو ينفي أي من مسؤولي اتحاد كرة القدم أو اللجنة الأولمبية صحة تصريحات الرجوب.

وعلى الرغم من تصريحات الرجوب إلا أن الشكوك تحوم حول مسألة التقدم باستقالته من الاتحاد أو اللجنة الأولمبية، خاصة وأنه لا زال يتردد على مقري الاتحاد واللجنة الأولمبية من حين لآخر، ويقود العمل فيهما.

كما وجرت العادة أن يقوم الاتحاد أو اللجنة الأولمبية بالإعلان عن الرئيس المؤقت الجديد إلى حين إجراء انتخابات لاختيار رئيس جديد، وهذا لم يحدث، وربما لن يحدث.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *